محليات

توزيع صناديق قمامة جديدة في مختلف مديريات ساحل حضرموت لدعم منظومة النظافة

نداء حضرموت – المكلا -إعلام الصندوق

أعلن مدير صندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت المهندس فهمي عبدالهادي بن شبراق ، بدء توزيع صناديق القمامة الجديدة في مختلف مديريات ساحل حضرموت وذلك في إطار خطة الصندوق لدعم منظومة النظافة ورفع مستواها والارتقاء بالمظهر الحضاري ، وتسهيل عمل مهندسوا النظافة بجمع المخلفات والقضاء على ظاهرة الرمي العشوائي وتراكم المخلفات في الشوارع .

وبدأت مكاتب النظافة بمختلف مديريات الساحل في توزيع صناديق القمامة الجديدة بأماكن تجمع القمامة بعدة شوارع وبأماكن متفرقة ، وبعثوا رسالتهم للمواطنين بالالتزام بوضع القمامة داخل الصندوق للحفاظ على نظافة المدينة .

وقال نائب مدير صندوق النظافة لشؤون النظافة والبيئة المهندس حيدر محسن العطاس إن الصناديق جرى توزيعها بالمناطق الأكثر احتياجًا التي بها تجمعات قمامة كبيرة ، مضيفًا أن ذلك يأتي استكمالا للجهود التي يبذلها الصندوق لرفع كفاءة منظومة النظافة وإظهار مديريات ومدن ساحل حضرموت بالمظهر الذي يليق بها .

وكان المدير العام التنفيذي للصندوق المهندس بن شبراق كلف جميع مدراء مكاتب ومشاريع النظافة بمديريات الساحل بتكثيف أعمال النظافة ورفع معدلات التشغيل للمعدات المستخدمة ، مشيرا إلى أن ادارة الصندوق تسعى لتوفير السيارات واللوادر والصناديق اللازمة لدعم منظومة النظافة بساحل حضرموت .

كما أصدر مدراء مكاتب ومشاريع النظافة بمديريات الساحل تعليماتهم بالاهتمام بالنظافة العامة للشوارع العامة والأسواق والأحياء السكنية ورفع الأتربة من جوار الأرصفة والاهتمام بالمظهر الجمالي بما يليق بهذه المحافظة .

انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث الأخبار

إلى الأعلى