محليات

مكتب الصناعة والتجارة بالعاصمة عدن يضبط مخالفين ويغلق محلات تجارية بأمر النيابة

 

نفذ مكتب الصناعة والتجارة مديرية صيرة في العاصمة عدن حملة رقابية على الاسواق والمحلات التجارية لضبط المخالفين في عدم اشهار الأسعار أو البيع بغير السعر المعلن بقائمة الاسعار.

وفي الحملة الميدانية الذي شارك فيها عمر عباد مدير الرقابه التموينية بمكتب الصناعة عدن التي تأتي بناء على توجيهات صارمة من مدير عام مكتب الصناعة والتجارة – عدن الدكتور سفيان قاسم ومدير عام مديرية صيرة الدكتور محمود بن جرادي، وعمليات المحافظة، تم ضبط عدد من مخالفات تنوعت بين عدم عرض واشهار الأسعار والبيع بغير السعر المشهرعنه وعرض وبيع مواد منتهية.

 كما تم بالحملة الرقابية إغلاق اثنين من المحلات التجارية بأمر من نيابة الصناعة والتجارة لتخلفهم ورفضهم عن الحضور بعد تسليمهم عدد من اشعارات النيابة.

واشار كلا من مدير مكتب الصناعة والتجارة بمديرية صيرة محمد دومان، أن الحملة مستمرة في جميع أحياء المديرية وسيتم ضبط واحالة كل من يتخلف عن إشهار الأسعار للمستهلك على أبواب المحلات أو يبيع بأسعار مغايرة عن المعلن عنها ، كما سيتم المسح الميداني وضبط كل السلع المنتهية أو أو الفاسدة لسوء التخزين ولن يتهاون المكتب مع كل من تسول له نفسه المساس بقوت وسلامة المواطن.

  

إلى الأعلى
Generated by Feedzy