محليات

اللجنة المجتمعية بمركز انتقالي زيق م/كرش تناقش تدهور الأوضاع الصحية بالمنطقة

 

عقدت اللجنة المجتمعية بالمركز المحلي لإنتقالي منطقة زيق بمديرية كرش اجتماعها الأول للعام 2023م برئاسة الاخ مهيب محمد مقبل رئيس اللجنة المجتمعية وبحضور عضو القيادة المحلية بالمديرية المناضل هشام محمد صالح.

وخلال الاجتماع الذي عقد صباح اليوم الثلاثا بمدرسة الشهيد علي مقبل صالح ناقش رئيس واعضاء اللجنة المجتمعية مع الأخوة الحاضرين من اعضاء انتقالي المركز المحلي حالات التسيب والقصور والغياب لمعلمي المدرسة والمرفق الصحي بالمنطقة.

وأشار الاخ اياد صالح حمود مسؤول قسم الإعلام بالمركز في كلمة بما وصلت اليه المنطقة من حالة الإهمال بسبب غياب المعلمين وعدم أداء واجبهم تجاه الأبنا الطلاب بالمنطقة واضاف اياد كذلك المرفق الصحي شبه مغلق في ظل ما يعانيه المواطنيين من تفشي الأمراض ..

وحثت اللجنة المجتمعية قيادة السلطة المحلية بالمديرية بتنفيذ مشروع خطتها للعام 2022م والقاضي ببناء وحدة صحية متكاملة بالمنطقة ونزول المناقصة بعد ذلك دون معرفة المانع من التنفيذ .

كما طالب اعضا اللجنة قيادة السلطة المحلية ممثلةً بالاخ المدير العام ومكتبي التربية والصحة بالمديرية بمتابعة عمل موظفوها في المدرسة والمرفق الصحي والزامهم بالعمل أو تتخذ بحقهم الإجراءات القانونية .

  

إلى الأعلى
Generated by Feedzy