محليات

الشوبجي يشدد على سرعة تنفيذ أعمال مشروع استبدال خط الصرف الصحي الرئيسي لمدينة البريقة

 

شدد مدير عام مديرية البريقة بالعاصمة عدن د. صلاح يحيى الشوبجي، على الإسراع في تنفيذ مشروع استبدال خط الضخ الرئيسي للصرف الصحي لمدينة البريقة، موجهًا قائد شرطة البريقة بتوفير الحماية وتذليل أي صعاب لإنجاز المشروع بالتنسيق مع مدراء الصرف الصحي والعلاقات العامة والإعلام بالمديرية.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم ” الاثنين ” في مكتبه، بممثلي الصندوق الاجتماعي للتنمية، م. عيدروس الصعو ضابط المشروع، والفني المقيم م. أمين بكير، وعن الجهة المنفذة “مكتب النيل الذهبي للتجارة والمقاولات” م. إبراهيم علايه مدير المشروع، بحضور مدير الصرف الصحي بالمديرية م. وضاح أحمد، والعلاقات العامة والإعلام أ. بشير الغلابي، ورئيس اللجان المجتمعية أ. أحمد البغدادي، ورئيس تنفيذية انتقالي البريقة العقيد جمال موسى.

وعبر ” الشوبجي ” عن شكره للصندوق الاجتماعي للتنمية على تمويل هذا المشروع الهام، والذي يتضمن استبدال خط ضخ الصرف الصحي الرئيسي لمدينة البريقة من الشرطة إلى محطة الضخ في كود النمر بمسافة 1050 متر طولي بقيمة ( 199,306 ) يورو.

وأكد ” مدير عام مديرية البريقة ” على تذليل السلطة المحلية لأي صعاب قد تواجه الجهة المنفذة، مشددًا على ضرورة الإسراع بتنفيذ أعمال المشروع على أكمل وجه، طبقاً للمواصفات والشروط بعقد العمل.

من جانبهم عبر ممثلي الصندوق الاجتماعي للتنمية والجهة المنفذة ” النيل الذهبي للمقاولات “، عن شكرهم للسلطة المحلية في البريقة ممثلةً بالمدير العام د. صلاح الشوبجي، على التعاون الدائم والاهتمام الكبير لإنجاز المشروع.

  

إلى الأعلى
Generated by Feedzy