محليات

اللواء بن بريك يدعو جنوبيي الاحزاب اليمنية للانضمام إلى شعبهم.

نداء حضرموت – عدن

أكد اللواء أحمد سعيد بن بريك ، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي ، على أن المجلس الانتقالي ، كان ومازال وسيظل على الدوام داعياً للسلام.

ولفت رئيس الجمعية الوطنية ، في كلمة متلفزة وجهها للشعب الجنوبي ، إلى أن المجلس الانتقالي ، “ذهب وسيذهب إلى أقاصي الأرض بحثاً عن تحقيق السلام الذي يحقق لشعبنا الأمن والاستقرار ويتيح المجال لانطلاق عجلة البناء والننمية”.

تحسن اللواء بن بريك: “في مقابل سعينا للسلام ، فنحن متمسكين بالدفاع عن حق شعبنا في الحرية والكرامة ، ولن تكون بأي حال من الأحوال تجاوزًا لكرامة شعبنا ، وتتطاول على تضحيات شهداءنا الأبطال الذين ارتقوا إلى الله دفاعاً عن أرضهم وعرضهم وشعبهم وفي سبيل استعادة دولتهم الجنوبية المنشودة “.

وأكمل اللواء بن بريك كلمته قائلاً: “لقد كانت ومازالت قناعتنا راسخة ومواقفنا الثابتة لا تتبدل ، لأن الجنوب قوي بكل أبنائه ، ونهوضه وانتصاره مرهون بوحدة كل أطيافه ومكوناته”.

واختتم رئيس الجمعية الوطنية كلمته قائلاً: “نؤكد أن أيدينا مازالت وستظل ممدودة لكل الشرفاء والمخلصين من أبناء شعبنا ممن لا زالوا في المكونات والأحزاب اليمنية ، وكذا فيما يتعلق بالشرعية ، للانضمام إلى شعبهم ، فهنا مكانهم الحقيقي ، وهنا تكمن مهمتهم للإسهام مع المخلصين من أهلهم في بناء وطنهم الجنوبي الجديد “.

انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إلى الأعلى