محليات

تحت رعاية رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد عيدروس الزبيدي .. انتقالي لحج يختتم حملة النظافة الواسعة بمدينة الحوطة

نداء حضرموت – خاص

تحت رعاية المجلس الانتقالي الجنوبي اختتمت اليوم الثلاثاء في مدينة الحوطة في محافظة لحج حملة النظافة الواسعة التي نفذتها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة .

واوضح رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة المحامي رمزي الشعيبي أن الحملة جاءت بهدف إزالة اكوام القمامة والمخلفات الصلبة التي تنتشر في شوارع وأحياء المدينة .

واردف الشعيبي أن الحملة نفذت على ضوء خطة اللجنة العليا للإغاثة والأعمال الإنسانية في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي تزامنا مع حملة الرش التعقيمية الوقائية من مرض فيروس كورونا المستجد .

مشيرا إلى أن الحملة استهدفت في يومها الثالث والاخير حارة الرباط العليا والسفلى وحارة النخارة وما جاورها من مكبات القمامة .

لافتا إلى أن الحملة كانت قد نفذت خلال اليومين الماضيين من تدشينها في ساحة وشارع إدارة أمن الحوطة والشارع الرئيسي وحارات العدني والليبي ومحيط مبنى الأمن السياسي السابق ومكب إدارة الأقمشة .

مبينا أن الحملة تأتي في إطار العمل الانساني القاضي بحماية مواطني المدينة من انتشار امراض الحميات ووقايتهم من فيروس كورونا المستجد .

مؤكدا أن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج كانت قد نفذت خلال الأسابيع الماضية حملة رش تعقيمية وقائية وحملة توعية تثقيفية حول السلوكيات الصحيحة لتجنب العدوى بفيروس كورونا المستجد .

شاكرا في ختام تصريحه كل الجهود المبذولة من قبل المشاركين والمساهمين في الحملات التي نفذت والتي أفضت إلى نجاحها نحو خدمة المجتمع المحلي بمدينة الحوطة بشكل خاص والمحافظة بشكل عام .

انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث الأخبار

إلى الأعلى