محليات

قيادة انتقالي ميفعة بشبوة تلتقي الشخصيات الاجتماعية وأعضاء مركز محيد على الشريط الصحراوي للمديرية

نداء حضرموت – شبوة

التقى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية ميفعة محافظة شبوة الاستاذ سالم حميد عمر باعوضة بالشخصيات الاجتماعية وأعضاء مركز محيد على الشريط الصحراوي للمديرية .

وفي بداية اللقاء الذي حضره مدير إدارة الشهداء والجرحى بالمديرية الاستاذ صالح هادي باديان رحب رئيس مركز محيد الاستاذ سالم راشد بافقير بقيادة المجلس والشخصيات الاجتماعية معرباً عن شكره وامتنانه بهذه الزيارة الهادفة إلى مركز محيد وتحملهم معانة ومشقة الطريق .

من جانبه عبر رئيس القيادة المحلية بالمديرية الاستاذ سالم حميد باعوضة عن بالغ سعادته بهذا اللقاء مبلغهم تحيات رئيس القيادة المحلية بالمحافظة الشيخ علي محسن السليماني ونائبه عيدروس باعوضة ، مطلعهم على اخر الاحداث والتطورات في الساحة الجنوبية وما تشهده من احداث متسارعة في مختلف المجالات السياسية والعسكرية على المستوى المحلي والدولي .

ودعا حميد الحضور الى أهمية تفعيل العمل الجماهيري والإعلامي بالمركز وعمل قاعدة بيانات متكاملة للمركز، كما حثهم على تكثيف الجهود لتوعية المواطنين من مخاطر فايروس كورونا المستجد وطرق الوقاية منه وخصوصاً بعد اكتشاف اول حالة مصابة بهذا الفايروس في محافظة حضرموت المجاورة داعيهم الى اتباع التعليمات والارشادات المرفقة في البروشورات والارشادات المقدمة من المجلس الانتقالي الجنوبي .

واستمعت قيادة المجلس الى شرحاً مفصل عن المشاكل والمعوقات التي يواجهها المركز والمنطقة وخصوصاً وعورة الطرق المؤدية الى مناطقهم والكثير من المشاكل الخدمية والتنموية حيث أكدت لهم قيادة المجلس متابعة كل الآراء والمقترحات مع قيادة المجلس بالمحافظة .

وعبر الحضور عن ثقتهم الكاملة في قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي مبدين استعدادهم التام للدفاع عن الوطن ومكتسباته وقياداته والسير على درب الشهداء والجرحى حتى تحقيق اهداف الثورة الجنوبية المتمثلة بالتحرير والاستقلال .

حضر اللقاء مدير الإدارة الإعلامية محمد الربح

الادارة الاعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية ميفعة م/شبوة

انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إلى الأعلى