محليات

العميد الجابري يلتقي بضباط وأفراد الشرطة بالمحافظة ويشدد على أهمية القضاء على الاختلالات الأمنية

شهدت قيادة الأمن والشرطة محافظة حضرموت الساحل صباح اليوم لقاء عام لكافة منتسبي قيادة الأمن والشرطة بحضرموت الساحل بقيادة نائب مدير عام الأمن والشرطة محافظة حضرموت الساحل العميد عبدالعزيز عوض الجابري وضم العقيد شوقي التميمي مساعد مدير الامن للمواد البشرية والمالية والعقيد عبدالله الدقيل مساعد مدير الامن لشؤون الأمن والعقيد مرعي باخلعه مساعد مدير الامن لشؤون الخدمات وعدد من القيادات الأمنية ومدراء الإدارات وافراد الأمن العام بالمكلا .

 

وتطرق العميد الجابري بلقائه الموسع الى عدد من القضايا والمواضيع المتصلة بالمستجدات الراهنة في رفع مستوى جاهزيه ووعي القوات الامنية في التعامل مع الجرائم ومع المواطن على وجه الخصوص .

 

كما أكد العميد عبدالعزيز الجابري على ضرورة التحلي باليقظة الدائمة والحفاظ على الجاهزية القتالية لمواجهة الجريمة وكافة التحديات التي تزعزع أمن واستقرار المواطن .

موضحاً بأن أبطال القوات الامنية على أهبة الاستعداد ورهن إشارة الوطن وقيادته الامنية ممثلة باللواء الركن ابراهيم حيدان وزير الداخلية في تنفيذ كل ما يسند إليهم من مهام وواجبات في سبيل حماية أمن واستقرار الوطن وتثبيت السلم الاجتماعي .

 

ولفت إلى أهمية القضاء على الاختلالات الأمنية والعمل بروح الفريق الواحد وبما يعزز هيبة المؤسسة الأمنية.

العميد الجابري يلتقي بضباط وأفراد الشرطة بالمحافظة ويشدد على أهمية القضاء على الاختلالات الأمنية

درع الجنـــوب | الموقع الرسمي للقوات المسلحة الجنوبية

إلى الأعلى
Generated by Feedzy