محليات

انتقالي أبين يدشن الحملة التوعوية من مخاطر الإرهاب

دشنت إدارة الفكر والإرشاد لانتقالي محافظة أبين، اليوم الأحد، الحملة التوعوية حول مخاطر الإرهاب، تحت شعار الإرهاب لادين له ولا وطن، بحضور رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة الاستاذ محمد احمد حيدرة ألشقي.

وخلال التدشين الذي شهد حضورا لأئمة وخطباء المساجد ومديري إدارات الفكر والإرشاد بمديريتي زنجبار وخنفر، أكد الأستاذ محمد ألشقي على أهمية ترشيد الخطاب الديني، والتمسك بالأخلاق والسلوكيات الحميدة، وتعزيز الدور التعليمي للتصدي للفكر المتطرف ودسائس قوى الشر، والتي عمدت إلى تشويه تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف وغرس الأفكار المسمومة والتي تستهدف شباب الجنوب.

ودعا الشقي إلى نشر الوعي وتحصين الشباب من الأفكار الهدامة وتعزيز انتمائهم وولائهم للوطن، مشيرا إلى أن هذه المبادرة التي أطلقتها الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي لها دور كبير في التأثير للوقاية وحماية شبابنا من الانزلاق في براثن التطرف والإرهاب.

من جانبه حيا مدير إدارة الفكر والإرشاد لانتقالي ابين الشيخ عبداللاه المشرقي قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة على إشرافها للحملة الشاملة التي تنظمها الأمانة العامة وتستهدف كافة القطاعات الشبابية والتعليمية، مشيرا إلى أهمية تعزيز دور المؤسسات الدينية في مواجهة ظاهرة الإرهاب.

إلى الأعلى