محليات

انتقالي الغيضة ينظم حلقة نقاش في تنمية القدرات القيادية وبناء الخطة الفصلية

نظمت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الغيضة بمحافظة المهرة، اليوم الأحد، حلقة نقاش حول كيفية تنمية القدرات القيادية وبناء الخطة الفصلية والصعوبات والمعوقات والحلول لمديري الإدارات ورؤساء المراكز التنظيمية.

وأكد خالد طه سعيد القائم بأعمال رئيس تنفيذية انتقالي الغيضة، أهمية هذه الحلقة والتي تهدف لمناقشة العمل التنظيمي وبلورة العمل المؤسسي في إطار المديرية ومراكزها، داعيا الجميع إلى التفاعل للاستفادة والارتقاء بمستوى العمل خلال الفترة المقبلة والاستفادة من تجارب وأخطاء الفترة الماضية.

من جانبه أوضح ممدوح عاطي كلشات مدير إدارة الفكر والإرشاد، أهمية مثل هذه اللقاءات التي تسهم في رفع مستوى الكوادر القيادية المشاركة وتساعدهم في تطوير أدائهم الإداري والتنظيمي.

واستمع المشاركون من طه ونعمان يسر إلى أهم المشكلات العامة وكيفية المعالجة المناسبة وبناء الخطة السليمة وأساليب التخطيط المناسب للنشاط، إضافة إلى أهم المهارات في مبادئ التعامل التي من شأنها تعزز الدور الإداري والتنظيمي بمستوى المراكز في المديرية.

وناقشت الحلقة العديد من المقترحات وأبرز التحديات والصعوبات التي تواجه سير العمل في المديرية ومراكزها التنظيمية، وطُرحت الحلول والمعالجات المناسبة التي تساعد على تحسين أداء عمل المراكز في المراحل القادمة

إلى الأعلى