محليات

مؤوسسة المستقبل الآمن للتنمية تدعوا الحكومة بأخذ التدابير الوقائية

نداء حضرموت – خاص

دعت مؤسسة المستقبل الآمن للتنمية وبناء السلام ، الحكومة اليمنية والقوات النظامية والغير النظامية و وزارة الصحة والوحدات الأمنية والمدنيه القائمه على المنافذ المطله على الخارج و بين المحافظات الى سرعه اتخاذ التدابير الوقائيه واستشعار المسؤوليه واغلاق او تحريز المنافذ.

نص الرسالة

بسم الله الرحمن الرحيم

تدعو مؤسسة المستقبل الآمن للتنمية وبناء السلام ،الحكومة اليمنية ممثلة بالجهات المسئولة ، وكل القوات المسلحة والأمنية ، النظامية وغير النظامية ووزارة الصحة اليمنية والوحدات الأمنية والمدنية القائمة على المنافذ المطلة على الخارج ، وبين المحافظات _ إلى سرعة اتخاذ التدابير الوقائية واستشعار المسؤولية وإغلاق أو تحريز تلك المنافذ .
كما تدعو المؤسسة اللجنة الطبية المكلفة بالإشراف على إدارة الأزمة الوبائية ،إلى اتخاذ الإجراءات الاحترازية العاحلة مسنودة بالأمن والقوات العسكرية ، وتجهيز المحاجر الصحية والإعلان عنها للجمهور في كل محافظات البلاد .
كما تدعو المؤسسة المستشفيات الخاصة إلى سرعة إنشاء غرف وعنابر حجر طبي وتجهيزها والتواصل مع وزارة الصحة واللجنة الطبية المكلفة بإدارة الأزمة .
كما تدعو المؤسسة اللجنة الطبية المكلفة بإدارة الأزمة الوبائية في بلادنا ،إلى سرعة تحديد الفرق الطبية في كل مشفى ووصلها بالواقيات والتحصينات الصحية ،من ملابس ومطهرات واعتمادات مالية طارئة ومستلزمات مخبرية وأجهزة التنفس الاصطناعي وأجهزة المؤشرات الحيوية وأدوات الإنعاش الطبية .
كما تدعو المؤسسة منظمة الصحة العالمية ،إلى رفد الجهات المسئولة في بلادنا بالمساندة اللوجستية الأممية العاجلة ؛ حتى تتمكن تلك الجهات من تجهيز المشافي والمحاجر الصحية وفرق العمل المجتمعي والميداني الطبي في المحافظات جميعها .

رئيس مؤسسة المستقبل الآمن للتنمية وبناء السلام
بدر العرابي
11/4/2020.
عدن .

انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث الأخبار

إلى الأعلى