محليات

انتقالي الضليعة ينظم دورة تدريبية وإرشادية للتعامل مع وباء كورونا للمتطوعين من مختلف مراكز المديرية

نداء حضرموت – الضليعة

برعاية اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي م/الضليعة دورة تدريبية وإرشادية للتعامل مع وباء كورونا للمتطوعين من مختلف مراكز مديرية الضليعة وموظفي الصحة، حيثُ سيقيم الدورة التدريبية للمتطوعين وموظفي الصحة الدكتور/صالح أحمد بامنيف بعد ظهر اليوم الخميس في المركز الصحي بمديرية الضليعة، علماً بأنه بلغ عدد المتدربين 55 من المتطوعين من المراكز وموظفي الصحة.

و تم في الدورة شرح أهم الإجراءات للتعامل مع اي حالة مصابة بهذا الوباء أو الحالات المشتبهة موضحاً الاعراض التي تظهر على الحالة وتشابهها مع أمراض أخرى كالكوليرا أو نزلات البرد وبعض الحُميات الأخرى.

و أفتتح رئيس المجلس الانتقالي بمديرية الضليعة الأستاذ/عمر أحمد بامسدوس الدورة التدريبية شاكراً إدارتي مكتب الصحة بالمديرية والقائمين على المركز الصحي بالمديرية على قبولهم إقامة الدورة والتي تعتبر أحد الإجراءات الاحترازية لوباء كورونا وتنفيذاً لقرارات القيادة السياسية للمجلس الانتقالي ممثلة باللواء/عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي واللواء/أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية والدكتور/محمد جعفر بن الشيخ أبو بكر رئيس القيادة المحلية بالمحافظة.

وهذه الدورة التدريبية هي إمتداد لما قمنا به نحن في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية في سبيل مواجهة فيروس كورونا المستجد، ولن نقف عند هذا الحد بل سنستمر في تفعيل كل مايساهم في محاربة وباء كورونا.

شاكراً كل من ساهم في إنجاح هذه الدورة التدريبية متمنياً للجميع الصحة والسلامة من كل مكروه.

حضر افتتاح الدورة مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية الضليعة الدكتور/عبدالله طالب بافرج، ونائب رئيس القيادة المحلية الأستاذ/خالد باجعيم، ومسؤول قسم الخدمات الطبية والعلاجية الدكتور/علي يسلم بامكراب، وعدد من الشخصيات الاجتماعية الاعتبارية وعلى رأسهم عمر سالم الحمزي بامسدوس شيخ مشايخ الدين،وأعضاء الهيئة التنفيذية بمجلس المديرية

انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث الأخبار

إلى الأعلى