محليات

خلال تفقده مشروع إعادة تأهيل عدد من مناهل الصرف الصحي بالمديرية .. مدير عام المنصورة يثمن تدخلات منظمة أدرا بتنفيذ العديد المشاريع الخدمية الأساسية

نداء حضرموت عدن – محمد القادري

ثمن مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، محمد عمر البري ، بالتدخلات الإنسانية لمنظمة أدرا الأمريكية ، في تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية الأساسية ، خاصة التي تلامس حياة المواطنين اليومية .

جاء ذلك خلال تفقده ، اليوم ” الخميس ” ، ومعه رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي في المديرية – نائب مدير إدارة خلية الأزمة لمواجهة فيروس كورونا – عارف ياسين ، وبحضور منسقة المشروع بالمنظمة ، الدكتورة أميل رياض مصطفى ، سير العمل في مشروع إعادة تأهيل مناهل الصرف الصحي في عدد من مواقع بالمديرية ، البالغ تكلفتة ” 9 ألف و 900 ” دولار ، والذي ينفذه ” مكتب بانافع للمقاولات العامة والإستشارات الهندسية ، بتمويل من منظمة أدرا الأمريكية .

وأستمع مدير عام المنصورة محمد البري ، من مدير الصرف الصحي بالمديرية ، المهندس مازن السقاف ، إلى شرح مفصل عن أعمال المشروع ، ونسبة إنجازه ، والذي يتضمن صيانة مناهل الصرف الصحي في سوق الخضروات والفواكة ، وروضة معين ، وشارع خليفة .

وحث البري ، منفذ المشروع على سرعة إنجاز العمل مع التقيد بالمواصفات الهندسية والفنية المتفق عليه ، مشيراً إلى أهمية تنفيذ المشروع في معالجة ما يعاني به سكان تلك المناطق بمديرية المنصورة بسبب تهالك مناهل الصرف الصحي للحفاظ على الآثر والوضع البيئي في المديرية .

رافقه خلال الزيارة ، مديرا المكتب التنفيذي بمديرية المنصورة – عضوا إدارة خلية الأزمة لمواجهة فيروس كورونا – نبيل أبوبكر ، محمد عيدروس ، ومن منظمة أدار الأمريكية ، المهندس مختار علي الشدادي ، والمهندس علي أحمد حسن .

انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث الأخبار

إلى الأعلى