محليات

اختتام مباريات الدوري التنشيطي لكرة القدم للفرق الشعبية لنادي الجزع الرياضي بالمهرة

اختتمت اليوم الثلاثاء مباريات الدوري التنشيطي لكرة القدم للفرق الشعبية التابع لنادي الجزع الرياضي بالغيظة بمحافظة المهرة ،والذي ينظمها فريق البرق الجزع الرياضي “،بدعم من الرئيس عيدروس بن قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وباشراف من مجلس انتقالي الغيظة.

حيث جمعت المباراة النهائية بين الفريقين-الذي تأهلى الى الدوري النهائي من بين المجموعتين التي احتضنت ثمان فرق-فريق #جزليت و فريق الصقور والتي شهدت حماسا وتنافساً كبيرين انتهت المباراة بينهما؛ بفوز فريق جزليت ،بضربات الترجيح بعد تعادلهما السلبي في شوطي المباراة.

كما كانت الروح الرياضية هي الطابع المميز في المباراة بالإضافة الى حضور الجمهور الذي كان له دور كبير في إنجاح هذا اللقاء الكروي.

وفي ختام المباراة كُرمت الجهات المنظِمة للبطولة، وكُرّم فريق جزليت بكأس البطولة، كما كُرم افضل لاعب وافضل حارس كما تم تكريم الفريق المثالي والفريق الوصيف والفرق المشاركة في البطولة.

حضر المباراة ،خالد طـه المكلّف بتسيير اعمال رئيس القيادة المحلية بانتقالي الغيظة،و رئيس المركز حسين معيبد، والشيخ احمد الزويدي كلشات شيخ عام مصلحة شؤون القبائل، ومحمد عازم صموده رئيس لجنة تنظيم الدوري رئيس دائرة الشباب والطلاب بالمديرية والعديد من عشاق الرياضة.

إلى الأعلى