محليات

رئيس انتقالي المنصورة يُكرم إدارة ثانوية خليفة “بنين” نظير جهودها المميزة

قام الأستاذ وضاح الحريبي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، اليوم الثلاثاء، بزيارة تفقدية إلى ثانوية احمد حامد خليفة «بنين» بالمديرية.

وخلال الزيارة التفقدية، التقى الحريبي بمديرة الثانوية الدكتورة انتصار الفلاحي، واعضاء الإدارة وطاقم المعلمين والمعلمات، حيث اطلع منهم على سير العملية التعليمية ومستوى الالتزام والانضباط من قبل الطلاب، وكذا الصعوبات والمعوقات التي تواجه عملهم وسُبل معالجتها والحد منها.

واكد الحريبي اهتمام قيادة المجلس الانتقالي بقيادة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي بدعم وتطوير التعليم، مشيرا إلى ماتعرضت له العملية التربوية والتعليمية من تدمير وتخريب ممنهج منذً قيام الوحدة المشؤومة.

هذا واثناء الزيارة كرم رئيس تنفيذية انتقالي المنصورة، مديرة الثانوية نظير جهودها المميزة وتفانيها واخلاصها في الحفاظ على الانضباط داخل المدرسة واستمرار العملية التعليمية فيها دون توقف.

كما قدم الحريبي بعض الدعم كحافز لمعلمي ومعلمات المدرسة الثانوية وذلك بالتعاون والتنسيق مع اولياء امور الطلاب ومجلس الآباء اضافة إلى تكريم خاص للعم ياسر عبده فارع، حارس الثانوية.

رافقه خلال الزيارة عدد من اعضاء الهيئة التنفيذية بانتقالي المديرية.

إلى الأعلى