محليات

رئيس انتقالي ردفان يبحث مع الأحوال المدنية آلية صرف البطائق الشخصية..

نداء حضرموت – خاص

تفقد صباح اليوم الاثنين 6/4/2020 م. رئيس المجلس الانتقالي ردفان الحبيلين فيصل عمر ، مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني في المديرية حيث التقى بالأخ لطفي نصر مدير الاحوال ونائبه توحيد مهدي .

وخلال اللقاء ناقش رئيس المجلس الآلية التي يتم فيها صرف البطائق الشخصية. وأكد رئيس المجلس الانتقالي أن الجنوب مستهدف لتغير التركيبة السكانية واغراقه بالمهاجرين باعتبارهم مواطنين جنوبيين.

ولفت إلى أن هناك جهات في الشرعية تسهل ذلك. وأشار إلى إن هناك خطة قائمة سوف يتم التعامل بها عبر المراكز الانتقالية ومعرفة الافراد الذين يقطنون في هذه المديرية، من خلال التفتيش على كل الحالات التي تم صرف لها البطائق الشخصية.

وخاطب رئيس المجلس القائمون على الأحوال المدنية بأن هناك مسؤولية تقع على عاتقهم، من خلال التحري والتأكد من صرف البطائق عبر مشائخ معترف بهم ويسكنون في نفس المنطقة، .

بدوره لطفي نصر رئيس الأحوال المدنية والسجل المدني أكد أننا في الأحوال نعاني من وضعا صعبا بسبب الازدحام الكبير وخاصة عاصمة الحبيلين .

واوضح انه لا توجد عندنا اي نفقات تشغييلة مناسبة لتسيير العمل. ولفت إننا نتعامل مع شيوخ معروفيين ونحن نتحري عبرهم المصداقية حتى نعرف موطن وميلاد الشخص الذي تصرف له البطاقة الشخصية اوالعائلية.

انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إلى الأعلى