محليات

السلطة بالشحر توقع على محضر تسليم موقع لمؤسسة الاستجابة لبناء وحدة صحية في حي الرصاصة

جرى اليوم في السلطة المحلية بمديرية الشحر التوقيع على محضر تسليم مؤسسة الاستجابة للأعمال الإغاثية والإنسانية موقع لبناء وحدة صحية في حي الرصاصة بين السلطة المحلية ممثلة بالأستاذ مصبح العبد البحسني نائب المدير العام لمديرية الشحر والمهندس صادق بامسعود استشاري مؤسسة الاستجابة الجهة المشرفة والمنفذة لمشروع بناء وحدة صحية بحي الرصاصة .

وعقب التوقيع على محضر تسليم الموقع أعرب نائب المدير العام لمديرية الشحر عن سعادته بهذا المشروع الذي سيستفاد منه في توفير خدمات صحية لمواطني حي الرصاصة ، منوها إلى وقوف السلطة المحلية بالمديرية مع الجهات والمنظمات التي تنفذ مشاريع خدمية تعود بالنفع على المديرية .

هذا ومن المتوقع الشروع في بناء الوحدة الصحية بحي الرصاصة من قبل الجهة المشرفة والمنفذة للمشروع مؤسسة الاستجابة للأعمال الإغاثية والإنسانية خلال الأيام القليلة القادمة والمكونة من عشر غرف مع مصالحها وكامل تجهيزاتها .

جرى التوقيع على محضر استلام الموقع بحضور الدكتور عمر الصبان مدير مكتب الصحة بالمديرية والمهندس شاكر السعدي مدير دائرة الشؤون الهندسية بمكتب الصحة العامة بساحل حضرموت والأستاذ محمد بانعيمون عاقل حي الرصاصة والمحامي عوض محمد بخضر المستشار القانوني بحي الرصاصة .

إلى الأعلى