محليات

الرئيس والمدير التنفيذي لمؤسسة رخية للتنمية في زيارة لمدير عام مديرية رخية

إعلام المديرية – رخية

قام الأستاذ/عبدالله عمر شريم رئيس مؤسسة رخية للتنمية بمعية الأستاذ/فيصل عيظة بن حيدرة المدير التنفيذي للمؤسسة صباح اليوم الأحد 5/4/2020م بزيارة للمدير العام لمديرية رخية رئيس المجلس المحلي الأخ/حمد عمر بن عجيان بمكتبه بديوان السلطة المحلية بصنا. 


حيث رحب مدير عام المديرية بوفد المؤسسة معرباً عن سعادته بهذه الزيارة ومشيداً بالدور الذي تقوم به المؤسسة في مختلف الجوانب مؤكداً على حرص السلطة المحلية بالمديرية في التعاون مع المؤسسة وتذليل الصعاب لتنفيذ مشاريعها بكل سهوله ويسر شاكرا لهم الجهود الكبيره والأعمال المنفذه خلال الفتره الماضية من خلال تقديم برامج وانشطة مفيده للمجتمع.


ودعى إلى بذل المزيد من الجهد لتحقيق مشاريع واعمال تنمويه مستدامه تخدم المجتمع بتكاليف اقل،معلناً مساندته لكل أنشطة المؤسسة متمنياً للأخوة القائمين على المؤسسة التوفيق والنجاح والمزيد من التقدم.


بعد ذلك قدم رئيس المؤسسة شرحاً مفصلاً عن أهداف المؤسسة وانجازاتها ومجالات عملها والبرامج والأنشطة المنفذه منذ تأسيسها ومشاريعها المستقبلية 


شاكراً المدير العام على حفاوة الأستقبال والتجاوب مع المؤسسة لما فيه المصلحة العامة للمجتمع متمنياً له التوفيق والنجاح في مهامه النبيلة


حضر اللقاء: الأستاذ/فارس مسلم بلكسر رئيس فريق وعي التطوعي بالمديرية

انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث الأخبار

إلى الأعلى