محليات

القاضيان سيف وباذيب يتفقدان سير العمل في نيابة صيرة الإبتدائية

تفقد المحامي العام الاول للجمهورية القاضي فوزي علي سيف، اليوم، ومعه رئيس نيابة استئناف جنوب عدن القاضي وضاح عبدالله باذيب، سير العمل في نيابة صيره الابتدائية بالعاصمة عدن.

وخلال الزيارة التي كانت بحضور رئيس القلم الجنائي لنيابة استئناف جنوب عدن عمرو أنيس بلال، استمع المحامي العام ورئيس النيابة إلى وكيل نيابة صيره عبد القادر الفضلي، الذي كان في استقبالهم وقدم شرحا مفصلا حول طبيعة العمل في جميع مكاتب وأقسام النيابة والجهود التي تُبذَل في حل القضايا رغم شحة الإمكانيات والتحديات التي تواجههم والسبل الكفيلة لمعالجتها.

وأكد المحامي العام، حرص واهتمام النائب العام القاضي قاهر مصطفى، على متابعة سير العمل بمختلف النيابات العاملة في الجمهورية، لافتاً إلى أن الاحتياجات والصعوبات التي استعرضها وكيل نيابة صيره سيتم رفعها للنائب العام لاتخاذ ما يلزم حيالها بما يسهم في تعزيز العمل وحلحلة الكثير من الصعوبات التي تواجه سير عملهم بما يمكّن النيابة من أداء مهامها وواجباتها في خدمة المواطنين.

وأشاد القاضيان فوزي علي سيف و وضاح باذيب، بالجهود المضنية المبذولة من قبل كوادر وأعضاء النيابة رغم الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن ودورهم المحوري في تقديم الخدمات للمواطنين للبت في قضاياهم المعروضة على النيابة بما يحقق العدالة بينهم.

وأكدا على ضرورة رفع مستوى العمل بما يتواكب مع القضايا المطروحة على النيابة بمختلف أنواعها أولا بأول.. مشددين على إعطاء الأولوية للقضايا التي على ذمتها سجناء والتحقق من مشروعية الحبس في مراكز التوقيف.

كما شددا المحامي العام الاول ورئيس النيابة على أهمية العناية بأرشفة السجلات لما لها من دور في انسيابية العمل وسرعته، لافتين إلى ضرورة الانضباط الوظيفي للعاملين بالنيابة والحضور في ساعات العمل المحددة لخدمة المواطنين.

إلى الأعلى