محليات

قائد لواء المشاة الرابع يعزي بإستشهاد كوكبة من ابطال الحزام الامني بابين

بعث العميد ركن /علي ناصر المعكر قائد لواء المشاة الرابع برقيه عزاء في استشهاد كوكبة من ابطال قوات الحزام الامني ابين وجرح عدد آخر في عمليه ارهابيه غادره في نقطه امنيه في احور .

نص التعزية :

بسم الله الرحمن الرحمن
{وَلَا تَحْسَبَنَّ ٱلَّذِينَ قُتِلُواْ فِى سَبِيلِ ٱللَّهِ أَمْوَٰتًۢا ۚ بَلْ أَحْيَآءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ}

بقلؤب يعصرها الحزن والآلم شهدنا صباح اليوم عمليه ارهابيه جبانه استهدفت عدد من ابطالنا الاشاوس في نقطه امنيه باحور علئ راسهم القائد ياسر ابو شائع قائد الكتيبه الاولئ مكافحه ارهاب رحمه الله عليه هوا وكل رفاقه ..
من جانبه العميد المعكر :اننا في لواء المشاة الرابع قيادة وضباط وصف الضباط ننقل خالص تعازينا وعظيم موآستنا الئ كافه اسر الشهداء في مقدمتهم القائد ياسر ابو شائع رحمه الله عليهم جميعآ ،
وقد اضاف العميد المعكر ان معركتنا مع الارهاب لن تنتهي وان ماحصل فجر اليوم من عمليه غادرة علئ ابطالنا هيا دليل لحجم ضرابتنا الموجعه التي لحقت عناصر الارهاب والقاعده.مؤكدآ ان انطلاق عمليه #سهام_الشرق التي شاركت بها قواتنا المسلحه كان هدفها الاساس ملاحقه ودك اوكار العناصر الارهابيه من تنظيمي القاعده وانصار الشرعيه.
كما عبر العميد المعكر ان الخلايا الارهابيه تضل اهدافآ عسكريه وامنيه لقواتنا المسلحه والامن اينما وجدت وعلئ امتداد تراب وطننا الجنوبي وهيا معركه وجود ومصير بالنسبه لنا وانتصارتنا هيا انتصارآ للدماء الجنوبيه ولحمايه شعبنا من هذا السرطان القاتل ،كما انها انتصارآ للمعركه الدوليه في مكافحه الارهاب دوليآ ..
الرحمة علئ أرواح شهدائنا الأبطال الذين تمكنوا من القضاء على جميع العناصر الإرهابية المهاجمة في ملحمة اسطورية لامثيل لها ‘‘
والشفاء لكل الجرحئ
وعاش الجنوب خاليآ من الارهاب والتطرف …

الآسيف:
عميد ركن /علي ناصر المعكر
#قائد لواء المشاة الرابع
#محور ابين القتالي

إلى الأعلى