محليات

المحامية نيران تلتقي الأمين العام لمؤسسة “أنا طبيب أنا أستطيع”

التقت المحامية نيران سوقي، عضو هيئة الرئاسة، نائب رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الاثنين، الدكتورة ميادة محمد الدنكلي، الأمين العام لمؤسسة “أنا طبيب أنا أستطيع”.

وفي اللقاء، قدمت الدكتورة ميادة الدنكلي، للمحامية نيران، نبذة مختصرة عن نشاط المؤسسة وما قدمته ولا زالت تقدمه للمرضى من علاج ونشاطات توعوية، وكذا اسهامات في عدد من المخيمات الطبية منها مخيم بازرعة الجراحي الذي أقيم في مستشفى 22 مايو الجراحي.

هذا وأشادت المحامية نيران، بالدور الهام والبارز الذي لعبته المؤسسة طوال فترة جائحة كورونا (كوفيد 19) في التخفيف من معاناة المرضى في العاصمة عدن والاسهامات التي قدمت في هذا الجانب، وذلك للدفع بعجلة القطاع الصحي في العاصمة.

وفي ختام اللقاء الذي حضرته، الأخت راوية محمد أحمد، المدير المالي للمؤسسة، أهدت الدكتورة ميادة للواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية كتاب بعنوان الدليل في الرعاية الحرجة في علاج كوفيد 19 (A Guide in Critical Care Management of COVID – 19) تسلمته بالنيابة عنه المحامية نيران سوقي، وذلك نظير دعمه الدائم للمؤسسة وتوفير العلاج للمرضى في عدن أثناء فترة اجتياح الوباء للعاصمة، وذلك بالتنسيق مع القيادة المحلية في مديرية المعلا، حيث يتناول الكتاب النظام العلاجي لكوفيد 19 والرعاية في أقسام العناية المركزة والطب الحرج

إلى الأعلى