محليات

محافظ شبوة بن الوزير يقوم بزيارة تفقدية لمديرية الروضة ويطلع على متطلباتها الخدمية والتنموية.

زار محافظ محافظة شبوة عوض بن الوزير العولقي اليوم بزيارة المجمع الحكومي بمركز مديرية الروضة واطلع على مستوى الانضباط الوظيفي.

بعدها عقد لقاء مع مدير عام المديرية عاتق حبتور والقيادات الإدارية بالمديرية وناقش معهم عدد من القضايا المتعلقة بالمديرية ومتطلباتها الخدمية والتنموية الملحة والضرورية وسبل تلبيتها.

وخلال اللقاء أكد المحافظ بن الوزير الاهتمام الذي توليه قيادة المحافظة لأوضاع المديريات والحرص الجاد والمخلص على تذليل ومعالجة المشاكل والصعوبات التي تواجهها وتلبية إحتياجات ومتطلبات المواطنين فيها خدميا وتنمويا ، موجها الجهات المختصة باعتماد بئر إضافي لمياه مدينة الروضة مركز المديرية وتحديد مساحة حقل مياه جديد لها شرق المدينة ، مؤكدا الاهتمام كذلك بتلبية بعض المتطلبات والاحتياجات الخدمية والتنموية داخل المدينة وذلك بحسب الإمكانيات المتوفرة والمتاحة.

وخلال زيارته لمستشفى الروضة الريفي والاطلاع على مستوى وطبيعة الخدمات التي يقدمها للمواطنين وأبرز المعوقات والمشاكل التي تواجهه وجه محافظ المحافظة بشراء جهاز سي بي سي للمستشفى وتوجيه مكتب الصحة والسكان بالمحافظة بالاطلاع على إحتياجات ومتطلبات المستشفى فيما يخص خدمات الأمومة والطفولة وتلبيتها.

وقام المحافظ بن الوزير كذلك بزيارة لجمعية الصناعات النسيجية في مدينة الروضة اطلع خلالها على نشاطها الإنتاجي والصعوبات التي تواجهها وأكد دعم ومساندة قيادة المحافظة للجمعية ، منوها بانه سيوجه مذكرة لوزير المالية بشأن إعادة النظر في التعرفة الجمركية على منتجات الجمعية وإحتياجاتها من المواد الخام المستوردة من الخارج.

وخلال تفقده لعدد من المواقع والنقاط الأمنية في المدينة أشاد المحافظ بمستوى الإنضباط الأمني فيها ، موجها بتعزيز أمن مديرية الروضة بالإحتياجات اللازمة التي تمكنه من القيام بمهامه وواجباته في حفظ أمن واستقرار المديرية بالصورة المنشودة.

إلى الأعلى