محليات

إستجابة لدعوة القائد ” البحسني ” الشعبة الطبية تلتقي بأفراد شعبة الإمداد للتعريف بمخاطر كورونا

نداء حضرموت – المكلا

إستجابة لدعوة محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني  بضرورة رفع الجاهزية داخل المعسكرات وإتخاذ كافة سبل السلامة الوقائية من جائحة كورونا .  

فقد قامت الشعبة الطبية وبالتنسيق مع شعبة التوجيه المعنوي بقيادة المنطقة العسكرية الثانية بتنفيذ محاضرة توعوية لأفراد شعبة الإمداد والتموين بالقيادة .  

وخلال المحاضرة التي القاها مشرف الطب الوقائي بالشعبة الطبية الاخ علي رمضان بن حدجه  قام بالتعريف بالمرض  وكيفية إتخاذ التدابير والوقاية وطرق تعامل عمال النظافة في الشعبة في عملية التعقيم للمواقع والثكنات ومطابخ وصالات الأكل وتعقيم الادوات في المطابخ ومواقع الشرب .

وعرّف ” بن حدجه ” في محاضرته لأفراد شعبة الامداد عن كيفية تحضير مواد التعقيم وطرق التعامل معها وإستخدامها .  

الجدير بالذكر أن الشعبة الطبية إتخذت على عاتقها العمل في المعسكرات وتجهيز المشفى العسكري كمركز حجر .

و تقدم نائب رئيس الشعبة الطبية النقيب دكتور حسن التميمي بكلمات الشكر والثناء لمحافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني وذلك بتذليل كل الصعاب أمام العمل في التجهيزات في المشفى ومتابعته الدقيقة لكل الامور في الشعبة  .  

مثنيا ” التميمي ” على الدور الكبير الذي يلعبه وكيل وزارة الصحة مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور رياض الجريري والذي يسعى للتجهيز والمتابعة لكل الامور المتعلقة بمتابعة إنتشار الوباء في العالم ودول الجوار مع التأكيد على خلو بلادنا من أي حالة بمرض كورونا

انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث الأخبار

إلى الأعلى