اخبار عربية ودولية

سكان بلوك 37 يستغيثوا ب مدير عام الكهرباء والمنطقة الثالثة لاعادة التيار الكهربائي

نداء حضرموت-خاص

لليوم الثاني على التوالي لايزال عدد من مواطني بلوك 37 المحاذية لبريد مديرية المنصورة يعانوا إهمال طوارئ المنطقة الثالثة بسبب انقطاع التيار الكهربائي عن منازلهم جراء قرح كيبل واشتكى المواطنون مماطلة في الإستجابة على اتصالاتهم وتسويف في النزول وخلق الأعذار متذرعين بضرورة قطع شجرة محيطة بالعمود الكهربائي ليبات السكان ليلتهم دون كهرباء وفي صباح اليوم التالي وعند إتمام قطعها يخلق مناوب الطوارئ عذرا آخر بانشغال المناوبين بتعبئة البترول لسيارتهم لينتصف النهار في حره الشديد على منازلهم المكتومة دون أن يجد المواطن من يحاسبهم .

وفي ظل المتابعة لطوارئ المنطقة الثالثة بالمنصورة ببلاغ آخر يخلق قسم الطوارئ عذرا جديدا بكل استهتار بانشغال عمال الطوارئ باحتراق عمود للكهرباء وليس لديهم الوقت للنزول وإغلاق خط هاتف التبليغ متجاهلين الأولوية في البلاغ مستهترين بأرواح الناس ممن يعانون أمراض القلب والضغط والسكر وكأن طبيعة عملهم مجرد نزهة وتغطية وقت.

وناشد مواطنوا بلوك 37 بالمنصورة مدير عام مؤسسة الكهرباء بعدن م. سالم الوليدي ومدير عام المنطقة الثالثة كهرباء عدن م. ماجد صالح محمد التوجيه لطوارئ المنطقة الثالثة بحسن التعامل مع مواطني المنصورة المتضررين من انقطاع التيار الكهربائي والاستجابة لتلبية بلاغات المواطنين أولا بأول حسب الأولوية والأقدمية وعدم زيادة جروح المواطن

إلى الأعلى