محليات

السلطة المحلية بالمكلا تعقد اجتماعا لتنظيم عمل السوق المركزي للأسماك والخضار والفواكه

نداء حضرموت – خاص

عقدت السلطة المحلية بمديرية مدينة المكلا اليوم اجتماعا برئاسة مدير عام مديرية مدينة المكلا العميد حسين هاشم الحامد وعدد من الجهات ذات الاختصاص لتنظيم العمل بالسوق المركزي للأسماك والخضار والفواكه وفق الإجراءات الاحترازية لوباء كورونا.

وناقش الاجتماع الذي حضره مدير صندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت  فهمي بن شبراق ورئيس هيئة المصائد الأستاذ يسلم بابلغوم ومدير أمن مديرية المكلا العقيد عيسى العمودي ومدير السوق المركزي بالشرج الاخ باسل باظروس كيفية العمل الحالي بالسوق في ظل تفشي فيروس كورونا في العالم واتخاذ الاجراءات الاحترازية تحسبا لتسرب الوباء داخل البلاد.

وخرج الاجتماع بالعديد من القرارات التي من بينها تقسيم باعة الأسماك والخضار والفواكه إلى قسمين يعمل كل قسم في يومه المحدد وكذلك إلغاء البيع في حراج الأسماك لهذه الفترة نظرا لازدحام الموقع وايضا إخلاء ساحة السيارة في السوق ليتم توزيع البساط والمفترشين بشكل منتظم داخل الساحة.

هذا واكد المدير العام العميد الحامد بضرورة التزام الجميع بهذه القرارات التي تصب في مصلحة العامة وحفاظا على سلامة وصحة المواطنين وتكاتف الجميع في هذه الفترة التي يعاني منها العالم جراء الوباء المتفشي كورونا.

حضر اللقاء مدير الاشغال العامة بمنطقة الشرج الاخ أنور الموسطي ورئيس جمعية بائعي الأسماك الاخ خالد باغريب والأمين العام للجمعية الأخ هاني اليهري ومدير مكتب مدير الأمن بالمديرية الأخ مجاهد الفضلي.

انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث الأخبار

إلى الأعلى