محليات

مدير عام المنصورة يدشن حملة ” نحن معكم لصحتكم ضد فيروس كورونا المستجد ” بالمديرية

نداء حضرموت -عدن – محمد القادري

دشن مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، محمد عمر البري ، اليوم ” الأثنين ” ، حملة ” نحن معكم لصحكتم ضد فيروس كورونا المستجد ‘ كوفيد 19 ‘ ” في المديرية ، للتوعية بمخاطر هذا الوباء بهدف الوقاية من الفيروس ، التي تنفذها مؤسسة بصمة حياة للأعمال الإنسانية ، بتمويل من ” مكتب جنيف للخدمات العقارية والإستشارات الهندسية “.

وفي التدشين ، أشار البري ، إلى أهمية تنفيذ هذه الحملة التوعوية والتثقيفية الإحترازية للوقاية من هذا المرض القاتل ، مؤكداً تعاون قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة على تسهيل عمل الحملة وإنجازها بالشكل المطلوب لتحقيق الأهداف المرجوة .

وحث مدير عام المنصورة ، محمد البري ، أعضاء فريق الحملة على المشاركة الفاعلة في توعية وتثقيف المواطنين صحياً للوقاية من فيروس كورونا وتوصيل رسالة إلى جميع الأهالي في كافة مناطق المديرية ، وإرشادهم بأخذ التعليمات الصحية من مخاطر هذا الفيروس الذي أجتاح معظم بلدان العالم خاصة المتقدمة صحياً .

وخلال التدشين ، أشاد مدير عام مديرية المنصورة محمد عمر البري ، بجهود ” مؤسسة بصمة حياة للأعمال الإنسانية ” على تنفيذ هذه الحملة التوعوية من هذا المرض الخطير ، مثمناً – في الوقت ذاته – دعم ” مكتب جنيف للخدمات العقارية ” ، لإقامة الحملة الإحترازية من فيروس كورونا لرفع مستوى الوعي الصحي بين أوساط المجتمع في مواجهة هذا المرض وسبل الوقاية منه .

فيما أشاد مدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمحافظة ، أيوب أبوبكر محمد ، بهذه الحملة والتي تأتي في إطار المبادرات المجتمعية المساندة لجهود الرسمية للوقاية من هذا الوباء الخطير ، داعياً كافة منظمات المجتمع المدني للإسهام وتنسيق الجهود مع السلطات المحلية والجهات الصحية المختصة من أجل تعريف المواطنين في كيفية الوقاية من هذه الجائحة الفتاكة .

من جانبه ، أوضح رئيس مؤسسة بصمة حياة ، خالد حسن محمد ، أن إقامة هذه الحملة في مديرية المنصورة – والممولة من مكتب جنيف للخدمات العقارية – ، تأتي ضمن حزمة من الأنشطة والأعمال التي تنفذها المؤسسة بمختلف مديريات محافظة عدن ، لتوعية وتثيقيف المواطنين بمخاطر فيروس كورونا المستجد ‘ كوفيد 19 ‘ ، مشيراً إلى أن الحملة – والتي سيشارك فيها أكثر من ” 50 ” شاب وشابة من المتطوعين ، وستستمر حتى الإنتهاء من مهتمها – تهدف إلى توزيع البروشورات والملصقات التثقيفية والتوعوية ، بالإضافة إلى القيام بأعمال النظافة والرش وتوزيع المعقمات لبعض الأسر .

حضر التدشين ، مديرا مكتبي الصحة العامة والسكان ، والشؤون الإجتماعية والعمل بمديرية المنصورة ، الدكتور عبدالرب المفلحي ، ونبيل أبوبكر .

انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث الأخبار

إلى الأعلى