اخبار عربية ودولية

الكاف يشيد بالدور التكاملي بين الانتقالي واللجان المجتمعية لخدمة المجتمع

نداء حضرموت-خاص

التقى المهندس عدنان الكاف، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجنة العليا للإغاثة والاعمال الإنسانية بالمجلس، وكيل العاصمة عدن لشؤون التنمية، امس الاربعاء، برؤساء الهيئات التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس في مديريات العاصمة عدن، وقيادة اللجان المجتمعية، بحضور الاستاذ عصام عبده علي، القائم بمهام رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن.

وفي مستهل اللقاء، رحب الكاف بجميع الحاضرين، شاكرا التفاعل الطيب الذي تبديه القيادة المحلية واللجان المجتمعية مع كل قضايا المواطنين وفي مختلف المجالات.

واشاد الكاف في حديثه، بالدور التكاملي القائم بين قيادة واعضاء المجلس الانتقالي واللجان المجتمعية والسلطة المحلية ومستوى التعاون والتنسيق المشترك في كل مايخدم المواطنين ويساهم في حلحلة مشاكلهم وتذليل الصعاب امامهم والتخفيف من معاناتهم، مؤكدا اهتمام قيادة المجلس برئاسة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، في تعزيز عمل اللجان وتقديم كل الدعم والرعاية والمساندة لإنجاح عملها جنبا إلى جنب مع السلطة المحلية بقيادة وزير الدولة، الاستاذ احمد حامد لملس، أمين عام المجلس، محافظ العاصمة عدن.

من جانبه أكد الاستاذ عصام، على اهمية مثل هذه اللقاءات المشتركة والتي يتم من خلالها تبادل الافكار والرؤى والمقترحات والمعالجات للكثير من قضايا الوطن والمواطن.

بدوره قدم العميد علي أحمد النمري رئيس اللجان المجتمعية بالعاصمة عدن المجتمعية شرحا مفصلا حول عمل اللجان المجتمعية والانجازات التي تحققت خلال الفترة السابقة، ومستوى التعاون والتنسيق مع القيادة المحلية للانتقالي والسلطة المحلية في عموم مديريات العاصمة عدن، لحل مشاكل المواطنين وحفظ الامن والاستقرار.

هذا وقد جرى خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا والملفات الهامة المشتركة بين القيادة المحلية للمجلس وقيادة اللجان المجتمعية، خاصة مايتعلق بالبنية التحتية والتردي الكبير في الخدمات وانتشار الفساد في العديد من مؤسسات الدولة، ومحاولة الجماعات الإرهابية إقلاق الأمن والسكينة العامة للوطن والمواطن. هذا وخرج اللقاء بعدد من المقترحات والتوصيات التي من شأنها تفعيل العمل المجتمعي المشترك وتعزيزه خلال المرحلة المقبلة.

إلى الأعلى