اخبار عربية ودولية

بتكليف من رئيس انتقالي المحافظة.. رئيس منسقية جامعة أبين يشارك في اختتام دورة السماد العضوي الكمبوست

نداء حضرموت-خاص

بتكليف من رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية، بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين، الاستاذ محمد احمد حيدرة الشقي، شارك صباح اليوم، إلدكتور يسلم بالليل علوي، رئيس منسقية المجلس بجامعة ابين في اختتام فعاليات الدورة التدريبية للسماد العضوي  الكمبوست التي أقيمت بمديرية خنفر  وبرعاية كريمة من الرئيس عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وفي ختام الدورة التي استهدفت المرشدين، والمهندسين الزراعيين، والمزارعين، وعددا من المهتمين بالشأن الزراعي وتحت شعار معا نحو الزراعة من أجل بيئه آمنة ومعيشة افضل ونظمتها الجمعية الوطنية للبحث العلمي ولجنة تنسيق مزارعي دلتا أبين، نقل إلدكتور يسلم بالليل تحايا الاستاذ محمد الشقي، ومباركا لهم بهذا الإنجاز الزراعي الذي قدم خلال فترة وجيزة.

وأشار الدكتور يسلم بالليل إلى التدمير الممنهج الذي تعرض له القطاع الزراعي، وتدمير كافة المؤسسات والتعاونيات الزراعية التي كان لها الأثر الإيجابي في دعم المزارعين، وكانت رفدا أساسيا ومنظومة اقتصادية للمحافظة.

شاكرا في الوقت نفسه جهود الجمعية الوطنية للبحث العلمي، على هذا العمل المتميز ، وجهودهم الإنسانية التي بذلوها في سبيل إنجاح هذه الدورة.

مؤكدا على قدرة المزارعين المشاركين في الدورة وتكريسهم كافة المهارات العلمية المكتسة وتسخيرها في خدمة القطاع الزراعي.

إلى الأعلى