اخبار عربية ودولية

مؤسسة أيادي الرحمة للتنمية تقيم محاضرة توعوية، بعنوان “أضرار المخدرات وطرق الوقاية منها” في كلية المجتمع الضالع، لتعزيز الوعي لدى الطلاب بأخطار المخدرات.

تزامنا مع احتفال العالم باليوم العالمي لمكافحة المخدرات أقامت مؤسسة أيادي الرحمة للتنمية محاضرة توعوية في كلية المجتمع في الضالع وذلك للتوعية بمخاطر المخدرات والوقاية منها، والحد من انتشار آفة الشبو وكل أصناف المخدرات.

وتأتي هذه المحاضرة التوعوية التي ألقاها الدكتور عبد السلام يحيى سيعيد الشاعري، أستاذ علم النفس المساعد كلية التربية الضالع جامعة عدن، ضمن الأنشطة والفعاليات التي تقيمها مؤسسة أيادي الرحمة للتنمية، في إطار رسالتها التوعوية “نسعى معا لبناء مجتمع خال من آفة المخدرات”.
.
وخلال المحاضرة، بين الدكتور عبد السلام الشاعري لطلاب كلية المجتمع ألأضرار النفسية والاجتماعية والصحية والاقتصادية الناتجة عن تعاطي المخدرات، وببّن سبل الوقاية منها، محذرا من آفة انتشار الشبو وكل أصناف المخدرات التي سيكون أثرها كارثيا على الشباب إذا لم يتسلحوا بالوعي الكافي لتجنبها وتجنب أثرها المدمر للفرد والمجتمع.

حضر المحاضرة الدكتور فهد حرمل النائب الأكاديمي لكلية المجتمع الضالع، والدكتور عبد الله أحمد طالب الشخصية الأكاديمية والاجتماعية وعدد من الأكاديمين والإداريين والمهتمين.

إلى الأعلى