اخبار عربية ودولية

اللواء بن بريك يطّلع من رئيس تنفيذية انتقالي غيل باوزير على نشاط القيادة والوضع العام في المديرية وساحل حضرموت

نداء حضرموت-خاص

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي اليوم في مقر الجمعية الأخ محسن أحمد حيتر، رئيس القيادة المحلية في مديرية غيل باوزير.

وفي اللقاء، اطلع حيتر اللواء بن بريك، على نشاط القيادة المحلية والوضع العام في المديرية وما تعانيه مديريات ساحل حضرموت من تدهور في الخدمات الأساسية وافتقارها لأبسط مقومات الحياة المعيشية من كهرباء ومياه وصحة وتعليم ونظافة، والسُبل الكفيلة في كيفية تحسين الوضع فيها والارتقاء بالكادر المؤهل لتلك المجالات.

هذا وقدم اللواء بن بريك، صورة مختصرة عن الأوضاع العامة التي يمر بها الجنوب عموماً، مؤكداً أن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي تولي اهتماماً كبيراً بكل المحافظات الجنوبية عموماً واهتماماً بالغاً لمحافظة حضرموت خصوصاً. مؤكداً أن ما تتعرض له المحافظة من صراع دولي وإقليمي يتطلب رص الصفوف وتوحيدها لتجاوز هذه الصراعات التي تحدق بالجنوب عموماً.

وفي ختام اللقاء، شكر رئيس القيادة المحلية في مديرية غيل باوزير اللواء أحمد سعيد، على حسن الاستقبال، مهنئاً إياه على نجاح انعقاد الدورة الخامسة للجمعية الوطنية والبيان الصادر عنها.

حضر اللقاء، عميد ركن علي عبدالله بامعيبد، مدير الإدارة السياسية بانتقالي غيل باوزير ومحمد برك الكثيري، رئيس الدائرة الجماهيرية بمحافظة حضرموت ومحمد أحمد علي أحمد مقرم، مدير الإدارة الإعلامية بانتقالي غيل باوزير وعلي يسلم بامكراب الديني، رئيس اللجنة الصحية بمديرية الضليعة وسعيد سالم محمد بن إسحاق، قائد كتيبة درع حضرموت للمقاومة وحمد أحمد بن حميد المري، مستشار محافظ حضرموت والناشط أكرم عبدالله بامعلم.

إلى الأعلى