محليات

الوكيل الكثيري يلتقي لجنة جمع التبرعات بوادي #حضرموت والصحراء لمكافحة جائحة #كورونا

نداء حضرموت – سيئون – سبأنت

التقى وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري اليوم بسيئون  أعضاء لجنة جمع التبرعات لمكافحة فيروس كورونا. وناقش اللقاء الية عمل اللجنة في جمع التبرعات المالية والعينية وتسخيرها للاجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة فيروس كورونا .

و اقر اللقاء الذي حضره الوكيل المساعد لشؤون الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي تكليف القطاعات الخدمية برفع  احتياجاتها الاساسية للتعامل مع الوباء و السبل الاحترازية منه ، لادراجها ضمن خطة عمل اللجنة و بحث تمويلها مع رجال الخير والاعمال .

و اقترح اللقاء عقد لقاء مشترك بين اللجنة وقيادة السلطة المحلية مع التجار و رجال الاعمال لبحث مساندة جهود السلطة المحلية ولجنة الطوارئ و تقديم الدعم والمساعدة والتدخلات الانسانية في عدد من المجالات الخدمية  .

وفي اللقاء اكد الوكيل الكثيري على استقلالية اللجنة في اداء مهامها و معايير صرف التبرعات بحسب ماتراه من اولوية في الاحتياج او التدخل العاجل . داعياً الى ضرورة توحيد جميع الجهود بما يخدم تقعيل سير جمع التبرعات و التقييد بالشفافية والوضوح والمصداقية في كيفية الجمع والصرف في ذات الغرض المخصص له.

و بحسب قرار وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء فان اللجنة تتكون من الشيخ صالح باجرش رئيسا و عارف الزبيدي نائبا و محمد الصبان مقرر اداري وعضوية كلا من ” عبدالرحمن السقاف و محمد عمر فلهوم  ومراد حيمد القفيل” 

انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث الأخبار

إلى الأعلى