اخبار عربية ودولية

سائقو النقل الثقيل بالعاصمة عدن يواصلوا احتجاجهم السلمي

نداء حضرموت-خاص

لليوم الواحد والعشرين على التوالي يواصل سائقي النقل الثقيل اعتصامهم واحتجاجهم في المخيم الذي نصبوه أمام بوابة  ميناء الحاويات بالعاصمة عدن وذلك للمطالبة بخلع رئيس النقابة السابق الكردي الذي أفسد العمل النقابي والقيام بانتخابات نقابية جديدة ..

أعضاء اللجنة الإشرافية قرعوا كل الابواب ابتداء من وزارة المواصلات والشؤون الاجتماعية والعمل ومحافظ محافظة عدن وعددا من الوكلاء والمسؤولين ولكن لحياة لمن تنادي بسبب ضخامة وحجم الفساد والفاسدين في هذه المحافظة محاولين جر المحتجين إلى أعمال العنف والتخريب لأجل إنهاء احتجاجهم دون تحقيق مطالبهم وذلك من خلال استخدام نفوذ الفاسدين في كافة مرافق الدولة في العاصمة عدن..

وعند نزولنا إلى مخيم المعتصمين وجلوسنا معهم تحدث الينا أعضاء اللجنة الإشرافية كممثلين للمحتجين عما وصلت إليه أوضاع نقابة النقل من فساد مالي واخلاقي يندح لها الجبين ويخجل منها الطفل الرضيع..

وصرحوا بأن الفاسدين في محافظة عدن يترقوا إلى أعلى المراتب وان عصابة الفساد والفاسدين في المحافظة متماسكة ومتضامنة وتحافظ على بعضها البعض بالبقاء باستخدام كافة الطرق والاساليب الغير أخلاقية من أجل البقاء في هذه المناصب التي تدر عليهم ملايين الريالات 

وصرحوا المعتصمين بأنهم مستمرين في احتجاجاتهم وسوف يصعدونها لحتى تنفذ كافة مطالبهم .

مطالبين الحكومة وقيادة المجلس الانتقالي إلى التدخل السريع بتنفيذ توجيهات محافظ محافظة عدن الاستاذ احمد حامد لملس ..

وحذروا من عملية الالتفاف على مطالبهم المشروعة أو التماطل او التحايل عليها محملين المسؤولية كل من يحاول عرقلة إجراء انتخابات جديدة لنقابة النقل..

إلى الأعلى