اخبار عربية ودولية

المركز الصحي بمدينة بروم يشهد تواجد بعثة تخصصية مجانية

نداء حضرموت-خاص

شهد صباح اليوم الخميس المركز الصحي بمدينة بروم تواجد بعثة تخصصية مجانية شارك خلالها عدد من الدكاترة الأخصائيين في مجالات متنوعة .

وتأتي هذه البعثة بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية بالمكلا وتنفيذ من مؤسسة الطبيب الزائر وأشراف من مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة .

وخلال عمل البعثة الطبية أوضح مدير الصحة العامة والسكان بالمديرية الأستاذ سالم أحمد بارميل أن مكتب الصحة بالمديرية يحرص دوما على تواجد مثل هذه البعثات الطبية التخصصية المجانية من أجل تقديم خدمة علاجية واسعة يستفيد منها المرضى خصوصا خلال هذه المرحلة الحرجة والظروف المعيشية الصعبة مؤكدا أن جميع مناطق المديرية سوف تشهد مثل هذه البعثات الطبية خلال الفترة القادمة مبينا أن المرضى المستفيدين من البعثة قدمت لهم إستشارات طبية وفحوصات وأدوية مجانية شاكرا الجهود المبذولة والدعم المتواصل من مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة والمتمثل في المدير العام الدكتور محمد صالح الجمحي والسلطة المحلية بالمديرية والمتمثلة في المدير العام الأستاذ علي سليمان باقروان .

وقدم الأستاذ بارميل شكره لمؤسسة صلة للتنمية بالمكلا ومؤسسة الطبيب الزائر والمتمثلة في مديرها التنفيذي الدكتورة إعتماد بن شحنة ومدير القافلة الطبية الدكتور عبدالرحمن السويني والكادر الطبي المشارك والعاملين وكل من كان له إسهام في إنجاح البعثة الطبية .

والجدير ذكره أن البعثة الطبية ضمت عددا من العيادات التخصصية .. العيادة التخصصية الباطنية د منى حاج باتوم “أخصائي أمراض باطنية” والعيادة التخصصية النسائية د منى سعيد العمودي أخصائي “نساء وتوليد” والعيادة التخصصية أطفال د محمد سعيد باربيد “أخصائي أطفال”

والعيادة التخصصية الجلدية د أماني خالد باوزير “أخصائية أمراض جلدية” وأن إجمالي الحالات التي تلقت إستشارات طبية “273” حالة منها “65”حالة  باطني و”65″ حالة أطفال و”95″ حالة جلدية و”48″ حالة نساء وولادة .

إلى الأعلى