اخبار عربية ودولية

مأمور لودر يلتقي بممثلي منظمة كير للغذاء العالمية

التقى صباح اليوم الاثنين  الاستاذ ناصر عوض موسى علوي مدير عام مديرية لودر ، بمكتبه بكل من الأستاذ اوسان محسن أحمد مسؤول وضابط ميداني والاستاذ عبدالسلام علي محمد مسؤول وضابط ميداني بمنظمة كير للغذاء العالمية.

وفي اللقاء قدم مدير عام مديرية لودر شرحا وافيا عن احتياجات المواطنين من الغذاء في مديرية لودر التي عانت الكثير من الحرمان والمعاناة بسبب الحروب والصراعات وأكد ان المديرية بحاجة إلى المزيد من رفع سقف المعونات المقدمة من قبل  المنظمة.

كما تطرق مدير عام المديرية إلى المسوحات الميدانية السابقة للمستفيدين ، والغير عادلة ، والتي لم تشمل الأسر المحتاجة بصورة حقيقية ولم يتم رصد الحالات المستحقة ، وطالب بإعادة النظر في المندوبين لبعض المناطق والحارات والمسوحات بشكل عام .

وحرص مأمور لودر من خلال حديثه على ضرورة إشراك عددا من الشخصيات الاجتماعية والشباب من أبناء المديرية في التدخلات الجديدة من برنامج الغذاء العالمي ، ووضع قاعدة بيانات سليمة ، والنزول إلى مختلف مناطق المديرية والحارات لمعرفة المحتاجين والأشد فقرا وليس كما هو حاصل في المسح الأول .

كما طالب بحل مشكلة النازحين والمحتاجين من المجتمع المضيف  وأكد على ضرورة التنسيق مع السلطة المحلية في المديرية بهذا الشأن

مقدما موسى في الختام  شكره الجزيل لمنظمة كير ولطاقمها الإداري والضباط الميدانيين على دعمهم الغذائي والإنساني .

من جانبهما رحبا بهذا اللقاء مع مدير عام المديرية وتحدثا عن الآلية التي تتبعها منظمة كير وكذلك الخدمات التي تقدمها في إطار سكان المديرية ، حيث أكدا على أهمية التنسيق والعمل المشترك مع السلطة المحلية بالمديرية، ونقل كل ما طرح في هذا اللقاء إلى الجهات المختصة والمسؤولين في برنامج الغذاء العالمي .

حضر اللقاء الاستاذ أحمد قاسم المنصوري عضو المجلس المحلي والاستاذ صلاح أحمد الدوح مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي ، والأستاذ علي عبدالله ناصر مدير مكتب التربية والتعليم ، والاستاذ أسامة المعة ، ومدير مكتب مدير عام المديرية الاخ علي أحمد الجعدني والمهندس عبدالله حسين الخضر مسؤول المخازن  والشيخ الخضر محمد منصور .

إلى الأعلى