محليات

الأمانة العامة تعقد اجتماعها الدوري وتستعرض تقرير المشهد السياسي

نداء حضرموت – عدن

عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، اجتماعها الدوري، برئاسة الأستاذ فضل محمد الجعدي، نائب الأمين العام. 

وناقش الاجتماع، تقرير الدائرة السياسية للمشهد السياسي خلال الأسبوعين الماضيين، والذي تضمن أبرز الأحداث والتطورات والمستجدات المحلية والإقليمية والدولية ومدى تأثيرها على شعب الجنوب وقضيته عسكرياً، وسياسياً، واقتصادياً، بالإضافة إلى جُملة من التوصيات بشأن القضايا الواردة في التقرير.واطلع الاجتماع على أبرز اللقاءات والزيارات الميدانية لدوائر الأمانة العامة خلال الثلث الأخير من شهر مارس الجاري، مؤكدا على أهمية تكثيف العمل المرتبط بالمجتمع الجنوبي وضرورة تعزيز النشاطات التي تصب في مصلحة الجنوب وقضيته وشعبه.

 وتطرق الاجتماع إلى آخر المستجدات السياسية، والاقتصادية، والأمنية، والخدمية على الساحة الوطنية الجنوبية، إلى جانب القضايا التنظيمية والإدارية المرتبطة بمستوى العمل التنظيمي والإداري في دوائر الأمانة العامة والهيئات التنفيذية للقيادات المحلية في محافظات الجنوب.

وكان الاجتماع قد استعرض تقارير الإنجاز لنشاطات دوائر الأمانة العامة خلال الأسبوع المنصرم، كما استعرض محضر اجتماعه السابق وصادق عليه.

إلى الأعلى