محليات

رئيس انتقالي حضرموت يطمأن على الحالة الصحية للجريح بن ضبيع

عبر عن استغرابه من استقبال المحافظ لقتلة أبناء حضرموت ..

اطمأن العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، على الحالة الصحية للجريح محمد سعيد بن ضبيع، الذي أصابته القوات المحتلة لوادي حضرموت، بطلق ناري، بنقطة الغرف، بينما كان متجها مع مواكب مديريات الساحل للمشاركة في فعالية سيئون السلمية ..

وتمنى المحمدي، أثناء زيارته للجريح بن ضبيع في بيته بمديرية الشحر ، اليوم الخميس، السلامة والشفاء العاجل..

مطالبا قوات التحالف العربي بتحمل مسؤولياتها تجاه أبناء حضرموت وحمايتهم من همجية قوات الاحتلال، التي لم تتورع عن استخدام أسلحة الدوشكا ، لمنع أبناء المحافظة من التظاهر السلمي، فأصابت عدد منهم بجروح مختلفة..

وعبر المحمدي عن استغرابه، من احتفاء المحافظ البحسني بقائد المنطقة العسكرية الأولى المحتلة لوادي حضرموت، والمنتهكة لحقوق أبنائه، والتي هدد ضباطها بغزو المكلا وتأديب أهلها ..

وقال المحمدي، في حين كنا ننتظر موقفا منتصرا لأبناء المحافظة، ومنددا بالجريمة التي ارتكبتها تلك القوات في حق المتظاهرين السلميين بإطلاق الرصاص الحي عليهم، وتهديدها بغزو المكلا وتأديب أهلها، يفأجأنا المحافظ، باستقبال قائد منطقتها والسماح له بحضور عروض عسكرية لقوات النخبة ..

شارك في الزيارة الأستاذ انور السكوتي ، عضو الجمعية الوطنية، والاستاذ عمر سالم العود، رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس بمديرية الشحر ، والمقدم مهدي سعيد المحمدي ، رئيس الهيئة التنفيذية بمديرية المكلا .

إلى الأعلى