محليات

قائد قوات حماية المنشآت يستقبل وكيل محافظة عدن

استقبل العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت الحكومية اليوم في مكتبه الدكتور رشاد شائع وكيل محافظة عدن.

وفي مستهل اللقاء رحب العميد أحمد بن عفيف بالوكيل رشاد شائع باحثا معه مستجدات الأوضاع في الساحة المحلية وخصوصا بالعاصمة عدن.

وناقش شائع وبن عفيف ضبط عملية بيع الغاز المنزلي للمواطنين ومحاربة ظاهرة التهريب وارتفاع الأسعار في ظل الجهود التي تبذلها السلطة المحلية في محافظة عدن بقيادة المحافظ أحمد لملس.

وأشاد الوكيل رشاد شائع بالادوار التي تقوم بها قوات حماية المنشآت الحكومية مشيرا إلى أن السلطة المحلية في عدن تتطلع إلى مزيد من التعاون مع القوات وخصوصا لضبط عملية بيع الغاز المنزلي.

من جانبه أكد العميد أحمد بن عفيف استعداد قوات حماية المنشآت الحكومية لضبط عملية بيع الغاز المنزلي مشددا على ضرورة تعاون الجميع لإنجاح هذه المهمة والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.

وأشار بن عفيف إلى أن قوات حماية المنشآت وبإشراف من التحالف العربي ستعمل على تقديم كافة الخدمات للمواطنين والحفاظ على الممتلكات العامة وحفظ الأمن فيها بالتعاون مع السلطة المحلية في العاصمة عدن ممثلة بالمحافظ الاستاذ أحمد حامد لملس.

عقب ذلك زار الدكتور رشاد شائع والعميد أحمد بن عفيف عدد من أقسام معسكر قوات حماية المنشآت واستمع الوكيل شائع لشرح عن الخدمات المقدمة فيها.

إلى الأعلى