فن ومشاهير

لأول مرة.. “دولتشي أند غابانا” تقدّم عرضاً في السعودية

نداء حضرموت – متابعات

تفتتح دار Dolce&Gabbana العام الجديد بتقديم مجموعاتها الراقية الخاصة بالأزياء النسائية، الأزياء الرجاليّة، والمجوهرات لأول مرة في السعودية، وذلك يوم 27 يناير الجاري في منطقة العلا.

تُعرف دار Dolce&Gabbana بحرصها على تنظيم عروض ذات طابع مسرحي تقدّم الموضة بأسلوب استعراضي. وهي سبق أن قدّمت مجموعاتها الراقية في أماكن متنوّعة منها أحد المعابد الأثريّة في مدينة صقليّة، معالم سياحيّة في مدينة ميلانو، ساحة سان مارك الشهيرة في البندقيّة، وحتى داخل دار الأوبرا المتروبوليّة في نيويورك. أما المحطة الجديدة لعروضها فهي مدينة العلا السعوديّة وضمن فعاليات #لحظات_العلا.

من المنتظر أن تقوم دار Dolce&Gabbana بتقديم مجموعاتها من الأزياء الرجاليّة الراقية، الأزياء النسائية الراقية، والمجوهرات الراقية بهذه المناسبة. وهي ستقدّم أيضاً مجموعة خاصة من هذه التصاميم في قاعة مرايا، المصنّفة عالمياً بحسب موسوعة غينيس كأكبر مبنى مغطّى بالمرايا في العالم، وذلك خلال الفترة الممتدة بين 28 و31 يناير الجاري حيث سيتمكّن زوار هذه القاعة من اختيار ما يعجبهم من تصاميم الدار الإيطاليّة الفاخرة ومقابلة خيّاطيها.

يحمل هذا العرض عنوان “أزياء الفرسان” وسيتم تقديمه ضمن فعاليات شتاء طنطورة التي تحتفل بالتراث، والموسيقى، والموضة. ومن المنتظر أن يترافق مع تقديم 12 حصاناً عربياً ترتدي أكسسوارات وملابس مخصصة للخيول تُظهر التناسق اللافت بين عالمي الخيول والموضة.

من شأن هذا الحدث العالمي الذي تستقبله السعوديّة للمرة الأولى أن يضع مدينة العلا على خارطة الموضة العالمية ويجعلها نقطة جذب لأهم دور الأزياء نظراً لخصائصها التي تجمع بين جمال الطبيعة وحضور التراث في إطار استثنائي.

إلى الأعلى