فن ومشاهير

صورة هند القحطاني بملابس جريئة تثير الجدل: ما القصة؟

أثارت صورة مفبركة لمشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية هند القحطاني الجدل بعد تركيب وجهها على جسم فتاة ترتدي ملابس رياضية عبارة عن حمالة صدر وبنطلون رياضي.

صورة لهند القحطاني تثير الجدل

وبمجرد تداول الصورة المفبركة لـ هند القحطاني بدأ الجمهور في توجيه الانتقادات لها اعتقاداً بأن هذه الصورة نشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.

الصورة المفبركة ظهرت فيها كاشفة عن بطنها وتوجه سؤال إلى الجمهور قائلة: “تنصحوني ارجع أنحف” وهو ما أثار الجدل.

الجمهور اعتبر أن الصورة حقيقية وأن هند القحطاني تخطت الخطوط الحمراء بتلك الإطلالة خاصة بعد تصريحاتها الأخيرة رداً على الانتقادات والتعليقات التي اتهمتها بالانحلال.

وجاءت التعليقات: “ننصحك أن تستري نفسك وتخافي من عقاب الله. كيف تصل لك الجرأة إلى حد كذا تتعرفين أمام الناس. اتقى الله يا أخت هند وراعي مشاعر أهلك وإخوانك ومن بعدك. نسأل الله لك الهداية، “لا ننصحك تطلعين بالبكيني”

إلا أن بعض المتابعين أكدوا أن الصورة مفبركة وتم تركيبها بالفعل لهند القحطاني وجاءت تعليقاتهم :”مركبة يا جماعة”، “الصورة فوتوشوب”.

هند القحطاني ترد على الهجوم عليها

وكانت هند القحطاني حاولت الدفاع عن نفسها مؤخراً بعد أن تعرضت للعديد من الانتقادات بسبب نشرها صورها القديمة بدون حجاب والإعلان عن أن خلع الحجاب كان ضد رغبة أسرتها

أكدت هند القحطاني أن كثيراً من مشهورات مواقع التواصل الاجتماعي في الخليج تخلوا عن الحجاب دون أن يتعرضن لهجوم مثلما حدث معها.

وقالت: “بعض مشهورات الخليج كانت محجبة ونزعت الحجاب وما صار في ضجة وشوشرة، يومياتهم وإعلاناتهم ما حدا يتعرض لهم، أمورهم ماشية بسلاسة حتى إعلاناتهم ما حدا يستنكر عليهم ويطالب بمقاطعة إعلانتهم إلا هند”.

وأرجعت هند القحطاني الهجوم عليها بسبب معرفة الجمهور بأن أسرتها متشددة ولا تتواصل معها رفضاً لقيامها خلع الحجاب.

وتابعت: “اصلاً كل الهجوم والحرب بدايته وسببه أنهم عرفوا أن أهلي مش راضين عن أني اشيل الحجاب وأنهم متشددين خلاص الكل صار يجلد”.

وأشارت هند القحطاني أنها تعرضت للظلم من أسرتها والمجتمع قائلة: “والله حرام أقسم بالله وحياة ولادي أن تخنقني العبرة مو من أهلي، أهلي قاسيين ومتشددين لكن من ظلم المجتمع”.

واختتمت هند القحطاني حديثها: ” خلي عندكم رحمة لكل من هي في ظروفي ليش المرة لو كان أهلها ضدها ليتحكموا فيها بدون وجه حق تكونوا أنتم كمان ضده وين الإنسانية”.

إلى الأعلى