محليات

تنفيذية انتقالي لحج تستعرض تقرير الإنجاز السنوي للعام 2021م

نداء حضرموت – خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج ، صباح اليوم الأحد اجتماعها الدوري الثاني لشهر ديسمبر برئاسة المحامي رمزي الشعيبي رئيس الهيئة .

وفي مستهل الاجتماع ألقى المحامي رمزي الشعيبي رئيس الهيئة التنفيذية كلمة استعرض خلالها آخر مستجدات الأوضاع السياسية والعسكرية مشيدا بالانتصارات التي حققتها قوات العمالقة الجنوبية في مديرية عسيلان بمحافظة شبوة .

كما بارك الشعيبي النجاحات التي حققتها الهبة الثانية لأبناء حضرموت لانتزاع حقوقهم المشروعة مجددا تأكيد تنفيذية انتقالي لحج وقوفها ومؤازرتها لأبناء حضرموت في انتفاضتهم السلمية .

واستعرضت الهيئة التنفيذية في اجتماعها الذي انعقد بحضور نائب رئيس الهيئة محمد أحمد العماد مخرجات الاجتماع المشترك لرؤساء هيئات المحافظات ودوائر الأمانة العامة مع نائب الأمين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي المنعقد يوم الأحد 26 ديسمبر وأهم النتائج والتوصيات التي خرج بها الاجتماع .

كما استعرض الاجتماع مذكرة الأمانة العامة المتعلقة بإعداد خطة إجرائية لعقد الاجتماعات الدورية للعام 2022 وكذا استعراض الخطة السنوية لإدارات الهيئة التنفيذية بالمحافظة ومديرياتها للعام 2022م بالإضافة إلى تقرير الإنجاز السنوي للعام 2021م .

واستمعت الهيئة التنفيذية إلى تقارير إنجاز الأنشطة المنفذة خلال شهر ديسمبر من قبل إدارات الإعلام والشباب والطلاب والقانونية وحقوق الانسان والتنظيمية والاقتصادية بالإضافة إلى التقرير السياسي المقدم من مدير الإدارة السياسية .

كما ناقشت الهيئة التنفيذية العديد من القضايا والمواضيع الهامة والمدرجة في جدول اجتماعها واتخذت بشأن القرارات والتوصيات اللازمة .

إلى الأعلى