محليات

دفاع شبوة.. قوات جديدة تدخل عتق للمشاركة بمعركة التحرير

نداء حضرموت – شبوة

دخلت قوات جديدة في شبوه، اليوم السبت، على خط المعركة لتأمين المحافظة واستكمال تحريرها إلى جانب قوات ألوية العمالقة.

ونشر القيادي في المجلس الانتقالي سالم ثابت العولقي على صفحته في فيسبوك، صورا لقوات دفاع شبوه التي وصلت المحافظة اليوم من معسكرات التدريب التي أعدت مسبقا في المحافظة.

وقال العولقي: إنه “في أيام المجتمعات والشعوب أيام نصره وعزه وهذا اليوم المشهود من أيام شبوة الخالدة.. قوات دفاع شبوة وقوات العمالقة”.

وتظهر الصور أرتالا من القوات العسكرية تدخل شبوة في أول يوم من انطلاق معركة تحرير المحافظة التي تنفذها قوات العمالقة.

وشكلت قوات دفاع شبوة من أبناء المحافظة، ووصل أول ألوية هذه القوات اليوم إلى عتق عاصمة المحافظة للمشاركة في فرض الأمن وتأمين ظهر القوات المهاجمة إضافه إلى المشاركه في مهام التحرير.

واليوم السبت حققت قوات ألوية العمالقة، انتصارات ميدانية مهمة في مديرية عسيلان بالجهة الشمالية الغربية من محافظة شبوة، جنوبي اليمن.

وبدأت قوات العمالقة هجوما خاطفا على مواقع مليشيات الحوثي في مديرية عسيلان وبيحان وعين ضمن عملية عسكرية تستهدف تحريرها بالكامل وفك الحصار عن مأرب.

وأجرت ألوية العمالقة مؤخرا إعادة انتشار واسع إلى جبهات شبوة في عملية أربكت حسابات تنظيم الإخوان الإرهابي ومليشيات الحوثي التي تسيطر على مديريات “عسيلان” و”عين” و”بيحان” شمالي وغرب المحافظة.

وسبق أن رصدت كاميرا “العين الإخبارية” لقطات خاصة من وصول قوات عسكرية من ألوية العمالقة إلى عتق عاصمة محافظة شبوة قادمة من الساحل الغربي.

وتعتبر قوات ألوية العمالقة الجنوبية، القوة الضاربة التي تمرست على هزائم الانقلابيين الحوثيين، وأوجعتهم في الساحل الغربي، دخلت معركة جديدة عنوانها تأمين “الساحل الشرقي” لليمن، وتطهير كل شبوة من المليشيات الإرهابية.

وتتزايد أبواق الإخوان في نشر الأكاذيب أملا بتبييض جرائم الحوثي في ظل إعادة انتشار قوات ألوية العمالقة على خطوط التماس مع مواقع للمليشيات بشبوة.

وصعدت الأبواق الإخوانية تصعد من خطابها التحريضي ضد التحالف العربي وقوات ألوية العمالقة والقوات الجنوبية، سعيا نحو فتح معركة جديدة لمناصرة الحوثيين من خلال استجداء التعاطف عبر الأكاذيب ونشر الشائعات.

إلى الأعلى