تكنولوجيا

#هواوي تكشف عن هاتفها بالتصميم المميز Huawei P50 Pocket

كما كان متوقعا كشفت شركة هواوي الصينية عن هاتفها الذكي الجديد Huawei P50 وهو هاتف صدفي قابل للطي تقول المصادر أنه سيكون البديل والمنافس الحقيقي لهاتف سامسونغ من نفس الفئة Galaxy Z Flip 3.


يرث الهاتف تصميم الحلقة المزدوجة لهاتف Huawei P50 ، حيث تحتوي الحلقة الأولى على شاشة تغطية والثانية تحتوي على مستشعرات الكاميرا. الشاشة الرئيسية عبارة عن لوحة مقاس 6.9 بوصة FHD + OLED توفر معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز ومعدل أخذ عينات باللمس 300 هرتز.


ويقول موقع xda-developers إن شاشة Huawei P50 تحتوي على طبقة مضادة للانعكاس في الأعلى تقول الشركة إنها تقلل الوهج والانعكاس بنسبة تصل إلى 56٪ مقارنة بجهاز iPhone 13 Pro Max. على غرار Moto Razr و Galaxy Flip 3 ، يحتوي P50 Pocket أيضًا على شاشة غطاء تعرض معلومات مهمة في لمحة. يمكن أن تعرض الشاشة مقاس 1.04 بوصة عناصر واجهة مستخدم ومعلومات الطقس وعناصر التحكم في الموسيقى والتقويم ورموز QR والتنقلات وغير ذلك الكثير.

وعلى غرار هاتف Huawei P50 Pro ، يأتي الهاتف مزودًا بنظام الكاميرا Dual Matrix الجديد من Huawei ، والذي يجمع بين مستشعر متعدد الطيف من 10 قنوات ، و Huawei XD Optics ، ومحرك صور XD Fusion Pro لتحسين وضوح الصورة ونطاق ديناميكي عالٍ. يتكون إعداد الكاميرا الخلفية الثلاثية من مطلق النار الأساسي بدقة 40 ميجابكسل وكاميرا فائقة السرعة بدقة 13 ميجابكسل وجهاز استشعار فائق الطيف بدقة 32 ميجابكسل (من المحتمل أن يكون مستشعرًا أحادي اللون).


كما أن Huawei P50 Pocket بواسطة مجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 888 4G ، مقترنة بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت / 12 جيجابايت وتخزين 256 جيجابايت / 512 جيجابايت. يحتوي على بطارية 4000mAh مع دعم الشحن السريع 40W.


هاتف Huawei P50 سيكون متوفرا في الصين ابتداء من اليوم بثمن يتراوح ما بين 1411 و 1725 دولارا أمريكيا.

أخيرا.. هواوي تكشف عن هاتفها بالتصميم المميز Huawei P50 Pocket
إلى الأعلى