تكنولوجيا

تقرير: Meta# أسوء شركة في العالم لسنة 2021

نٍداء نيوز – متابعات

في ديسمبر من كل عام ، تختار Yahoo Finance شركة العام ، بناءً على أداء السوق وإنجازاتها في ذلك العام بالتحديد، وكما العادة، فإن الشركة كشفت عن لائحتها لهذا العام، والتي تحمل خبرا صادما عن أسوء شركة لهذا العام.


وقالت Yahoo Finance أنها استطلعت آراء جمهورها بشأن الشركة التي تزعجهم أكثر من غيرها، حيث قالت: “كان 1541 مشاركًا في الاستطلاع غاضبين كثيرًا هذا العام ، بدءًا من تجميد تجارة Robinhood (HOOD) في الشتاء الماضي وحتى شركة Nikola الناشئة للشاحنات الكهربائية التي لا تزال غير قادرة على العمل معًا. لكن شركة واحدة أغضبتهم أكثر من غيرها – فيسبوك. ألقت نتائج الاستطلاع مزيدًا من الضوء على سبب قرار الشركة تغيير علامتها التجارية هذا العام إلى اسم جديد: Meta Platforms.”


وأوضحت Yahoo Finance أن Meta كانت تحت مجهر مكافحة الاحتكار وواجهت موجة من الادعاءات من أحد المبلغين عن المخالفات يدعي أن فيسبوك تجاهل قضايا السلامة من أجل النمو. يطالب الكونجرس باستمرار بإجابات من الشركة على كلا الجبهتين. في الوقت نفسه ، يقول بعض النقاد ، بمن فيهم المحافظون ، إن فيسبوك أفرط في مراقبة خطاب المنصة وخنق أصواتهم. يدعي نقاد آخرون ، بمن فيهم أولئك الموجودون على الجانب الأيسر من الممر ، أن فيسبوك يسمح بنشر المعلومات المضللة.


بالإضافة إلى ذلك، قالت Yahoo Finance إن الأمر المثير للاهتمام بشكل خاص حول الشركة المعروفة سابقًا باسم فيسبوك هو عدد وتنوع أسباب عدم إعجاب الناس بها. لقد حصل على 50٪ من الأصوات أكثر من صاحب المركز الثاني ، عملاق التجارة الإلكترونية الصيني علي بابا ، ليس لارتكاب جريمة واحدة ولكن لسلسلة من المظالم من مجموعات من الناس قد لا يكون لديهم شيء آخر يتفقون عليه.

إلى الأعلى