محليات

السقاف يحذر من استغلال انتصار المنتخب لصالح الأحزاب

نداء حضرموت – خاص

حذر مدير إدارة الشباب والرياضة في الامانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي مؤمن السقاف مستشار رئيس المجلس لشؤون الشباب عن إستغلال انتصارات المنتخب في بطولة غرب آسياء لصالح الأحزاب.

وقال في منشور دونه على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، لسنا عنصريين وسبق ان استقبلنا اندية اهلي تعز ووحدة صنعاء واهلي صنعاء ومنتخبي الشباب والناشئين في معسكر الاعداد في العاصمة عدن، ولايعني ذلك تنازلنا عن مبادئنا وقضيتنا.

وحذر السقاف من الاشخاص الذين يفكرون في إستغلال انتصار المنتخب الوطني لصالح أحزابهم ، قائلاً ورسالتي هنا الى الاخ الذي تحدث بان العلم واحد والشعب واحد وناقض كلامه السابق بانه سيقاتل على علم الجنوب ، وتابع اياك والتفكير في استغلال الحدث لصالح حزبك ودع الجنوبيين يفرحون ودع الشماليين يفرحون فالجميع يعرف كيف سافر المنتخب قبل انطلاق البطولة وافتقد لابسط مقومات وعوامل النجاح ..الصمت قد يكون حكمة واتمنى ان تعي ذلك .

وأشار إلى أن أي تكريم سيتم من قبل المجلس الانتقالي الجنوبي لن يستثنى منه أي لاعب شمالي ، فهم أخوتنا وأشقائنا وجيراننا.

ووجه رسالة للأشخاص الذين يدخلون في مناكفات عن دور دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي قائلاً لانحتاج لان نتكلم عن عملنا كل شيء واضح والجميع يعرف من كان يعمل .. ومن كان يسخر تركيزه لشراء الذمم والولاءات بعيداً عن الرياضة ومن ثم قفز الى سفينة انجاز المنتخب وقد وصلت لشاطىء نهائي البطولة .

وأختتم منشوره.. دعونا من الحديث الذي لايجدي ..
واتركوا الشعبين المكلومين يفرحون جنوباً وشمالاً.

إلى الأعلى