اخبار عربية ودولية

بسعر يبدأ من 52 ألف درهم.. مواصفات جريت وال وينجل 2021

تعتبر سيارة جريت وال وينجل موديل 2021 من أفخم الطرازات البيك أب المتوفرة في سوق السيارات الإماراتي، وساهم سعرها الزهيد في خلق شعبية عريضة لها في الأسواق.

مواصفات جريت وال وينجل 2021

وحصلت السيارة على منظومة أداء قوية، حيث تستمد قوتها من موتور قوي الأداء، بسعة لترية كبيرة تتلائم مع سيارات البيك أب.

كما أن السيارة تعتمد على أفضل التجهيزات والكماليات التي توفر للعميل رفاهية مميزة، إلى جانب عوامل الأمان والسلامة.

إلى جانب تصميم السيارة الجريء والعصري الذي جاءت عليه السيارة، ومن خلال السطور التالية إليكم أهم التفاصيل المزودة لتلك السيارة:

أداء جريت وال وينجل

احتوت جريت وال وينجل على محرك قوي بسعة وصلت إلى 2400 سي سي، بالإضافة إلى وجود أربع سلندرات متصلين بالموتور.

كما اعتمدت على نظام الجرّ الخلفية للعجلات، إلى جانب أنها تنتج قوة قدرها 147 حصانًا، مع عزم دوران 255 نيوتن/ متر.

بالإضافة إلى أن سعة خزان الوقود تصل إلى 80 لترًا، بالإضافة إلى وجود ناقل حركة أوتوماتيك، لتيسير عملية الانتقال بين سرعات السيارة.

عوامل الأمان والسلامة

كما تميزت سيارة جريت وال وينجل بكثير من الأمان والسلامة التي تمنح العميل أفضل تجربة أداء على الطريق.

وتسهم عوامل الأمان والسلامة في توفير الحماية للعميل في أثناء القيادة، ومن ضمنهم ما يلي:احتوت جريت وال وينجل على مكابح مانعة للانزلاق. بالإضافة إلى وجود نظام توزيع إلكتروني لقوة الفرامل. واحتوت أيضًا على وسائد هوائية للسائق والركاب. إلى جانب وجود نظام ثبات إلكتروني للسيارة. كما تميزت السيارة بوجود أحزمة أمان أمامية. بالإضافة إلى احتوائها على نظام مثبت ومحدد للسرعة. وسائد هوائية للمشاة. نظام المساعدة على صعود التلال. مانع إدارة المحرك. إنذار مانع للسرقة، وكاشف التصادم.

الكماليات الداخلية

كما توفرت جريت وال وينجل من الداخل على الكثير من الأنظمة الترفيهية التي تمنح العميل تجربة ممتعة في أثناء القيادة. ومن بين تلك الكماليات ما يلي:مقاعد مكسوة بخامة الجلد. مسند ذراع بين المقاعد الأمامية. بالإضافة إلى وجود مقود كهربائي. إلى جانب شاشة عرض معلومات القيادة. تكييف هواء يعمل يدويًا.

جريت وال وينجل من الخارج

كما جاءت السيارة جريت وال وينجل مع أفضل تصميم من الخارج لكي يجذب إليها اهتمام العميل، ومن أبرز الكماليات الخارجية ما يلي:احتوت جريت وال وينجل على مصابيح أمامية من نوع الليد. صمامات للطرق الوعرة. كما أن مقابض الباب مصنوع من خامة الكروم. أنابيب العادم مصنوعة من خامة الكروم.

سعر جريت وال وينجل

وانطلق سعر جريت وال وينجل موديل 2021 من 52 ألف درهم إماراتي، وانتهي عند مبلغ قيمته 57 ألف درهم.

إلى الأعلى