رياضة

برق البدو يتوج بلقب بطولة 30 نوفمبر لفئة الناشئين

نداء حضرموت – المكلا

توج فريق برق البدو بلقب بطولة 30 نوفمبر لكرة القدم للفرق الشعبية “فئة الناشئين” بعد فوزه النهائي اليوم الجمعة على فريق أحقاف المنقد بهدف مقابل لاشيء في المباراة النهائية التي جرت على ملعبكوكب حي السلام في مدينة المكلا.

وسجل محمد السومحي هدف برق البدو الذي أنتزع من خلاله لقب بطولة 30 نوفمبر للفرق الشعبية فئة الناشئين في نهاية الشوط الثاني من المباراة.حيث شارك بالبطولة 16 فريق تنافسوا فيما بينهم بنظام المغلوب ليتمكن فريق برق البدو للصعود الى المباراة النهائية برفقة احقاف المنقد ليتوج الاول باللقب، بعد مباراة صعبة خاضها مع نظيره.

وفي ختام البطولة كرم الأستاذ سالم علي بامخرمة مدير إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة حضرموت برفقة عدد من قيادات المجلس ، افضل لاعب وافضل حارس وهداف البطولة ، واهدت كأس البطولة لفريق برق البدو وكأس الوصيف لفريق احقاف المنقد.

وتحصل اللاعب احمد السومحي من فريق برق البدو على جائزة أفضل لاعب في البطولة ، واللاعب عبدالله المرشدي من فريق برق البدو أفضل هداف في البطولة، والحارس زايد غازي باقطمي أفضل حارس في البطولة ، وجمال باعبود أفضل لاعب في المباراة .

إلى الأعلى