محليات

السقاف يستقبل بعثة نادي اهلي صنعاء ويدحض كل الشائعات مؤكداً خلافنا سياسي وجغرافي وليس اجتماعي ورياضي

عدن / وائل بن بريك

استقبل مساء أمس الجمعة الأستاذ مؤمن السقاف مستشار الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي لشؤون الشباب والرياضة رئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي بعثة الفريق السلوي لنادي اهلي صنعاء عقب وصولها العاصمة الجنوبية عدن صباح امس الجمعة.

وخلال الاستقبال رحب السقاف ببعثة أهلي صنعاء في العاصمة الجنوبية عدن مؤكداً في الوقت ذاته بأنه سيقدم كافة التسهيلات للبعثة خلال فترة مكوثهم في عدن.

وأضاف السقاف ان خلافنا سياسي وجغرافي وليس اجتماعي ورياضي وسنظل ضد من يعمل على اقحام السياسة في الرياضة كونها آخر ماتبقئ للشباب في الجنوب والشمال ليتنفسوا من خلاله هواء نقي بعيداً عن المشاكل الاقتصادية والسياسية.

وعلئ شرف وصول البعثة الئ مدينة عدن أقام السقاف مأدبة عشاء فاخرة لكافة أعضاء البعثة متمنيا لهم التوفيق خلال مشاركتهم في البطولة.

بدورهم عبروا أعضاء بعثة اهلي صنعاء عن سعادتهم البالغة بهذا الاستقبال الرائع في صورة تعكس كرم وضيافة الاخوة في عدن خاصة والجنوب عامة.

هذا وقد وصلت بعثة الفريق السلوي لنادي اهلي صنعاء العاصمة الجنوبية عدن للمشاركة في التصفيات النهائية لبطولة كرة السلة والتي ستنطلق الاسبوع القادم وتحتضن منافساتها الصالة الرياضية المغلقة بالشيخ عثمان.

إلى الأعلى