محليات

القوات الجنوبية بردفان تؤكد وقوفها خلف الانتقالي الجنوبي والتصدي لمشاريع الاخوان

نداء حضرموت – ردفان

أصدرت المقاومة الجنوبية بمديريات ردفان الأربع مساء الاثنين بيان تحذيري لاصحاب المشاريع المشبوهة التي تستهدف القضية الجنوبية وما قدمة أبناء الشعب الجنوبي من تضحيات وقوافل من الشهداء والجرحى خلال السنوات الماضية وحصلت “الجريدة بوست” على نسخة منه فيما يلي نصه :

أننا في سرايا المقاومة الجنوبية بمديريات ردفان نتابع لكل الأجندة والمشاريع المشبوهة التي تستهدف أمن واستقرار ردفان تحت ذريعة الغلاء المعيشي ان محاولات تلك القوى الإخوانية والعفاشية والحوثية قد انكشفت أهدافها من خلال الداعوات المتكررة وبياناتها المتناقضة وكذا الرفض الشعبي من المكونات الجنوبية ومنظمات المجتمع المدني الجنوبي لتلك الدعوات المشبوهة واصحابها.

تعلن المقاومة الجنوبية بمديريات ردفان الربع التزامها بحالة الطوارى التي أعلنها الرئيس الزبيدي وعدم السماح لتلك الجماعات ودعواتها المشبوهة للخروج يوم غدا الثلاثاء بمسيرة بردفان.

لقد حذرت المقاومة الجنوبية بمديريات ردفان مرارا وتكرارا واننهجت سياسية ضبط النفس وأبدت تعاملا مرنا امام أصحاب تلك الدعوات والمشاريع المشبوهة إلا أن ذلك لم يعد مفيدا من أصحاب تلك المشاريع ومن يمولها ولم تتعظ من مصير اسلافها.

انتا لن نقف مكتوفي الايادي امام هذه المشاريع المنتقصة ولن نسمح لتمريرها بردفان خاصة والجنوب عامة.

تجدد المقاومة الجنوبية بمديريات ردفان بأنها سوف تتصدى لتلك الدعوات واصحابها ممن يحملون تلك الأجندة الحوثية والعفاشية والإيرانية.

وتلتزم المقاومة الجنوبية بقرارات اللجنة الأمنية بمديريات ردفان والتي أكدت بأن البلاد في حالة طوارى واي مسيرات غير مرخص بها تعتبر خارجة عن قرارت اللجنة الأمنية بمديريات ردفان.

صادر عن المقاومة الجنوبية بمديريات ردفان الاربع

إلى الأعلى