رياضة

برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي .. إنطلاق بطولة 30 نوفمبر للفرق الشعبية “الناشئين”

نداء حضرموت – المكلا

ضمن الأنشطة الشبابية والطلابية التي تنفذها إدارة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة حضرموت، افتتح الأستاذ سالم علي بامخرمة مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي حضرموت البطولة الكروية السباعية  للفرق الشعبية فئة الناشئين، عصر اليوم بمدينة المكلا.

وشهد ملعب كوكب حي السلام اليوم افتتاح البطولة السباعية لكرة القدم بين الفرق الشعبية فئة الناشئين للتنافس على لقب كأس بطولة 30 نوفمبر في نسختها الأولى، برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت وتنظيم وإشراف من إدارة الشباب والطلاب بالمحافظة.


وصرح مدير الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي محافظة حضرموت الأستاذ سالم بامخرمة  أثناء افتتاح البطولة، أن هذه البطولة تأتي نتيجة لاهتمام قيادة الانتقالي بالمحافظة بمثل هكذا انشطة من شأنها تفعيل دور الشباب وتفعيل الأنشطة .

 

وفي أول لقاء لافتتاح البطولة تغلب فريق شباب الوحدة بالشرج على فريق شعلة باسويد بالقرعة، بعد أن تعادلوا في المباراة وأيضاً في ركلات الترجيح.

وفي المباراة الثانية التي جمعت فريق نوارس باسويد وفريق اتحاد الجول حيث انتهت المباراة بالتعادل 0 – 0 ثم احتكما الفريقان لركلات الترجيح التي اكتسبها فريق اتحاد الجول بتسجيل جميع الاهداف في مرحلة ركلات الترجيح معلنين فوز فريقهم على فريق نوارس باسويد.

وعقب اللقاء توج لاعب فريق شعلة باسويد ” أصيل بن علي الحاج” بجائزة أفضل لاعب في المباراة الأولى ، ولاعب فريق نوارس باسويد في المباراة الثانية ” مالك محمد بايعقوب” مقدمة من إدارة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت.

إلى الأعلى