محليات

إدارة المرأة والطفل بانتقالي ابين تعقد اللقاء التشاوري الثاني لمدراء الإدارات في المديريات

ابين – الادارة الاعلامية

تنفيذا لخطة الانشطة للفصل الاول لعام 2020 م عقدت إدارة المرأة والطفل بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ابين صباح اليوم الثلاثاء، اللقاء التشاوري الثاني لمدراء الإدارات في المديريات.

وفي مستهل اللقاء العميد عبدالله الحوتري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين القى كلمة أشاد فيها بالدور الفعّال للمرأة الجنوبية عامة وفي ابين خاصة عبر كافة المراحل النضالية، مشيراً إلى ما تمثله المرأة من دور في العمل السياسي في الماضي و التنظيمي ضمن إدارة المرأة والطفل في مختلف مديريات محافظة ابين .

وأكد العميد عبدالله الحوتري على أن قيادة المجلس أولت اهتماما كبيرا بنشاط إدارة المرأة والطفل، وحرصت على إشراكها لتكون عنصرا فعالا في المجتمع وفقا لعمل مؤسسي منظم يرتكز على مبدأ الشراكة الفاعلة للمرأة في الإدارة والقيادة وفقا لأهداف ومبادئ المجلس الانتقالي .

وشدد العميد الحوتري على ضرورة شحذ الهمم في تفعيل الأنشطة والبرامج والخطط المعدة سلفا لتحقيق المزيد من تطلعات شريحتي المرأة والطفل خلال الفترة القادمة باعتبارهما من أهم ركائز المجتمع الجنوبي، مؤكدا أنه وبتكاتف جهود الجميع سوف يتم التغلب على الأوضاع السيئة التي تعاني منها المرأة جراء التركة الثقيلة التي خلفها النظام البائد.

ومن جانبه نبه رئيس الادارة التنظيمية في المجلس الانتقالي الجنوبي محافظة ابين الاخ عبدالله برهوت الى دور المرأة الفاعل في المحافظة وحضورها القوي في مختلف الفعاليات منذ انطلاقة الحراك الجنوبي حتى تأسيس المجلس الانتقالي

مشيدا بدور المرأة الأبينية في كافة المجالات التي تثبت نشاط المرأة وتعزز دورها الريادي

وفي ختام حديثه تمنى ان يخرج هذا اللقاء التشاوري بما يخدم ويعزز عمل المرأة الجنوبية في المحافظة

واشارت رئيسة إدارة المرأة والطفل بانتقالي ابين الأستاذة وجدان ماسك على المشاركات في اللقاء التشاوري بالتفاعل والحضور و قطعهن المسافات للوصول الى مقر الاجتماع ، مؤكدة أن ذلك الحرص، دليل على روح المسؤولية الوطنية لديهن وحرصهن على المضي قدما صوب العمل المؤسسي المنظم الذي تطلع إليه إدارة المرأة والطفل في المجلس .

وجرى خلال اللقاء التشاوري الذي انعقد بمقر القيادة المحلية لانتقالي ابين الوقوف أمام نشاط الإدارات وبحث سُبل تفعيل برامج خططها، وتفعيل العمل الميداني للمرأة وفتح دورات تدريبية وتأهيلية خاصة في الجانب التنظيمي وفتح قناة تواصل مع قيادة المحافظة

وشدد اللقاء على تفعيل قرار التوسعة بحيث تكون المرأة اكثر نشاطا وتقوم بدورها التوعوي اضافة إلى العديد من الجوانب المتعلقة بدور الإدارة والمرتبطة مباشرة بخدمة المرأة والطفل في المحافظة.
وفي ختام اللقاء التشاوري شكرت الاخت وجدان ماسك رئيسة ادارة المراة والطفل بانتقالي ابين رئيس القيادة المحلية بالمحافظة العميد عبدالله الحوتري والاخوات رؤساء ادارات المراة والطفل بالمديريات

انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث الأخبار

إلى الأعلى